الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نيوزيلندا تفوز بكأس طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

نيوزيلندا تفوز بكأس طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي
3 ديسمبر 2018 00:03

دبي (الاتحاد)

توج الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد الرجبي، فريق نيوزيلندا بكأس الدورة السنوية الـ 49 لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي 2018 التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول على ملعب ذا سيفنز بدبي، بحضور ما يزيد على 40000 متفرج.
ونجح الفريق النيوزيلاندي الذي أحرز أول لقب له في الحدث 2009، في حسم نهائي الجولة الافتتاحية لسلسلة اتش اس بي سي العالمية لسباعيات الرجبي لمصلحته عقب تغلبه على الولايات المتحدة 5-21. وجاء الإنجاز النيوزيلندي على الرغم من الإصابات العديدة في صفوفه، بمن فيهم قائد الفريق سكوت كاري. ولم يتمكن فريق الولايات المتحدة من تتويج عروضه القوية خلال البطولة بإحراز أول ألقابها في دبي، بعد أن قاد محاولتي ديلان كوليير وجاروهي ماكارفي فريق نيوزيلاندا إلى انتزاع سادس لقب له في دبي.
وقال اللاعب النيوزيلاندي نيو ستاب، الحائز جائزة أفضل لاعب في النهائي: «خلال المواجهة كنت أنظر إلى زملائي في الملعب، وكانوا ينظرون إليّ، وكل تركيزنا كان منصباً على المباراة، حتى زملائنا خارج الملعب وأولئك الذين لم يتمكنوا من الحضور إلى دبي كانت قلوبهم معنا ويشجعون أداءنا».
وانحصرت المنافسة على البرونزية بين انجلترا وأستراليا، حيث تمكنت الأولى من الثأر لخسارتها أمام أستراليا في دور المجموعات، وتغلبت عليها بصعوبة 15-14، لتنتزع إنجلترا البرونزية للسنة الثالثة على التوالي. وحل فريق جنوب أفريقيا خامساً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©