• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سترايت أوتا كامتن» يطيح «مهمة مستحيلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

واشنطن (أ ف ب)

تصدر فيلم مغني الراب «سترايت أوتا كامتن» في أسبوع عرضه الأول مبيعات شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام شركة «اكزبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال. وحقق الفيلم الذي يحمل اسم الألبوم الأول لفرقة «إن دبليو إيه» الصادر سنة 1988، إيرادات بقيمة 56,1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه ما خوله التربع بجدارة على صدارة هذا الترتيب.

وأطاح هذا العمل الجديد بالتالي بفيلم «ميشين إمبوسيبل: روج نايشن» «المهمة المستحيلة: الدولة المارقة» الذي تراجع إلى المرتبة الثانية مع إيرادات بقيمة 17 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع في صالات السينما الأميركية الشمالية ما يرفع إجمالي إيراداته إلى 138,1 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع.

وتلاه في المرتبة الثالثة عمل جديد أيضاً يحمل عنوان «ذي مان فروم يو. ان. سي. ال. إي» لجاي ريتشي حاصداً 13,5 مليون دولار من الإيرادات، وحل فيلم الحركة «فانتاستيك فور» للمخرج جوش ترانك مع مايلز تيلر وكايت مارا في المرتبة الرابعة حاصداً ثمانية ملايين دولار.

كذلك تراجع فيلم «ذي غيفت» مرتبتين ليحل في المركز الخامس هذا الأسبوع، أما المرتبة السادسة فاحتلها فيلم «انت - مان»، وجاء في المرتبة السابعة فيلم «فيكيشن» مع إد هيلمز وكريستينا ابلغايت، كما تراجع فيلم «مينيينز» ليحتل المركز الثامن، وحل في المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي الدرامي «ريكي أند ذي فلاش» وفي ختام هذا الترتيب، حل الفيلم الكوميدي «تراينريك» لجود أباتو مع ايمي شومر في المرتبة العاشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا