• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

برامج عائلية في مطاعم جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تسعى المنشآت السياحية لاستقطاب المزيد من ضيوفها ضمن البرامج المتواصلة للفعاليات الصيفية في أبوظبي، بتقديم الخدمات المميزة، التي تنال رضا زوارها وتزيد إقبالهم، خاصة مطاعم جزيرة ياس، ومنها الباروك في فندق كروان بلازا ياس، الذي يستقبل ضيوفه طيلة أيام الأسبوع ببرامج ترفيهية وموسيقية حافلة، حيث يشهد المطعم الحائز على جوائز عالمية، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع حفلات موسيقية وغنائية يتم خلالها تقديم الأطباق والمقبلات اللبنانية الشهيرة.

وتم تخصيص أمسية الجمعة للعائلات لقضاء أجمل الأوقات في المطعم الذي يحتفي بضيوفه وفقا للتقاليد اللبنانية العريقة ويتخللها عزف حي على العود الشرقي، إضافة إلى تقديم فقرات غنائية.

ويقول سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق انتركونتيننتال أبوظبي وتضم أيضا فنادق كروان بلازا وهوليداي ان، واجنحة ستايبردج أبوظبي في جزيرة ياس «نرى أن من واجبنا الاحتفاء بالعائلات وتقديم خدمات مميزة لقضاء أمسيات الصيف لهذا العام في الباروك، وهو واحد من أفخم المطاعم في أبوظبي»، مشيراً إلى أن المطعم يعمل على أن يكون الملتقى المثالي للأصدقاء والشركات في أبوظبي بتقديم خدمات راقية وتوفير أجواء مفعمة بالتراث اللبناني المعروف. ‏‭

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا