• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تجمعهم مسيرة في دبي مول غداً

«شارك للإنسانية» شعار النجوم في تكريم سعاة الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

سجل المخرج بسام الترك بعض المقاطع الخاصة بالفنانين لتشجيع جمهورهم على المساهمة في حملة «شارك للإنسانية»، ضمن الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني غداً في «دبي مول»، تكريماً لأولئك الذين سخروا حياتهم للخدمة الإنسانية، والذين ما زالوا يواجهون الأخطار أثناء تأديتهم واجبهم.وتقوم المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي وبالتعاون مع العديد من الشركاء المحليين والدوليين بتنظيم الاحتفالية التي يقود خلالها المخرج بسام الترك نجوم الفن للمشاركة في المناسبة التي تحتفل بها منظمة الأمم المتحدة سنوياً في 19 أغسطس.

وأشار الترك إلى أن الفن يلعب دوراً مهماً في تحفيز الناس على عمل الخير وضرورة الأعمال الإنسانية في المجتمع.. وتابع: «تشرفت بتنظيم وإخراج هذه الحملة، مع بعض الوجوه الفنية والإعلامية المشهورة في الدولة وخارجها، كما سعدت كثيراً باشتراكي في مثل هذا الحدث العالمي، لافتاً إلى أن مقاطع الفيديو ستبث يوم الاحتفال عبر شاشة كبيرة في دبي مول».

وبكلمات بسيطة عبر نجوم الفن عن أهمية المشاركة للإنسانية، حيث قالت أريام: « 78 مليون شخص في 31 دولة، بحاجة إلى المساعدة الإنسانية من أجل البقاء على أرض الحياة، كن معنا وخذ موقفاً وشارك للإنسانية، لإيجاد عالم أكثر إنسانية وتنمية شعور أكبر بالمواطنة العالمية».

وأضاف فايز السعيد: فلنبن جسور التعاون معاً، ونمض سوياً نحو غد أفضل.. شعب الإمارات يقود مسيرة الإنسانية، بمشاركتكم وجهودكم كونوا معنا وشاركوا للإنسانية. وأحب الفنان حاتم العرقي المشاركة في هذا اليوم العالمي سعياً إلى مد يد العون لكل محتاج والمشاركة في الأعمال الإنسانية، فيما قالت رؤى الصبان:« هدفنا إلهام الناس بنبض واحد، بمواطنة عالمية تجمعنا من أجل الإنسانية كل من موقع عمله، كل منا له دوره، شارك للإنسانية».

وفيصل جاسم: تبرع بأفكارك ووقتك وعطائك، من أجل من هم بحاجتك لعلك ترسم الابتسامة على شفاة المحتاجين.. كن معنا وشارك للإنسانية. وأكد الممثل محمود بوشهري على ضرورة مشاركة الجميع في مثل هذا اليوم، وقال: تتزايد معاناة الكثير، ونبض الأمل يهب الحياة للكثير.. كن معنا وخذ موقفاً.. شارك للإنسانية. وسعود الكعبي: نرسم مفهوم مبتكر لدعم الإنسانية.. بخططنا وأنشطتنا نبني دبي عاصمة الإنسانية ونرفع شعار شارك للإنسانية.

شارك ـ للإنسانية

نشر بعض النجوم المشاركين في الحملة بعض مقاطع الفيديو على حساباتهم الخاصة بـ «انستغرام»، والتي تولى تسجيلها وإخراجها بسام الترك. وعبر كل فنان منهم من خلال كلمات بسيطة ومعبرة عن أهمية المشاركة في الأعمال الإنسانية التي من خلالها يدعون الناس والـ «فانز» للمشاركة في هذا اليوم العالمي، إضافة إلى إطلاقهم «هاشتاق» باسم #شارك ـ للإنسانية، كما حملوا لافتات تحمل الهاشتاق نفسه يدعون من خلاله الجميع للمشاركة في المسيرة التي ستقام في دبي مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا