• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إعلاميون خليجيون يشيدون بالفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أبدى الإعلاميون إعجابهم بالمستوى الرفيع الذي ظهرت فيه الدورة السادسة عشرة لعالم مدهش هذا العام، خاصة التنظيم الراقي الذي تضطلع به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. وقال الصحفي العُماني غالب الفوري، نائب رئيس تحرير مجلة «المرأة» الصادرة في مسقط، إن ما شاهده من فعاليات داخل عالم مدهش تعكس المستوى الرفيع الذي وصلت إليه إمارة دبي في استقطاب الزوار .

وعبر الصحفي السعودي أحمد غاوي، مسؤول تحرير صفحة السياحة في جريدة الرياض، عن تقديره لمهارة العاملين في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في إدارة «مفاجآت الصيف» التي تحمل الكثير من الفعاليات في وقت منظم وجاذب للزوار من شتى بقاع الأرض. ويشارك الصحفي البحريني علي فردان، صحفي أول قسم الاقتصاد في جريدة الوسط، زملاءه في الإعجاب الشديد بالتنظيم الذي يشهده عالم مدهش، ويؤكد أن الوجهة الترفيهية المثلى يجلب أن تحمل سمات فعاليات هذا الحدث من تنوع، وتناسق، وانتشار عالمي.

أما الصحفي العُماني بدر الكيومي، صحفي أول قسم الاقتصاد في جريدة «عمان ديلي أبزيرفر» الإنجليزية الصادرة في مسقط، فيرى أن تجربة زيارته مع أسرته لفعاليات عالم مدهش، وحضور حفل الفنانة حلا الترك، ستبقى في الذاكرة، وستكون بداية لزيارات قادمة إلى مفاجآت صيف دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا