• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان

يا سلام 2015..«فرصة العمر» للمواهب الناشئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

أطلقت شركة «فلاش» للترفية مسابقة المواهب الناشئة كمبادرة جديدة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان «يا سلام» المقرر أن يبدأ من 19 حتى 29 نوفمبر المقبل، وذلك لتقديم «فرصة العمر» لإحدى الفرق الموسيقية الإماراتية الناشئة لكي تتبناها «فلاش» في المستقبل فنياً. وأعلنت «فلاش» للترفيه، الجهة المنظمة لمهرجان «يا سلام»، الذي يعد أكبر مهرجان ترفيهي في مدينة مضيفة لسباقات الفورمولا- 1، إطلاق المسابقة عبر موقعها الإلكتروني، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضرته بعض الوسائل الإعلامية العربية والأجنبية، في مقر الشركة في «توفور فيفتي فور»، وذلك في حضور لجان تحكيم المسابقة.

أفضل المواهب

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: تسعى الشركة منذ تأسيسها إلى وضع أبوظبي في طليعة صناعة الموسيقى من النجوم العالميين للمواهب المحلية، فمن مهرجان معزوفات على الشاطئ 2015 إلى «ذا فيليج» في ميدان دو، نحن نسعى لإيجاد أفضل المواهب في الإمارات، واليوم نحن متحمسون لتقديم المرحلة التالية من تطورنا الموسيقي، مسابقة المواهب الناشئة.

وأضاف جون: لقد تعودنا على تقديم مهرجان «يا سلام» بشكل أفضل في كل عام، وهذا العام لا يختلف عن السنوات السابقة، ففي العام 2015 سنقدم لكم المواهب بشكل مباشر،.

كما سندعو جميع المواهب المحلية في الإمارات لمساعدتنا لإشعال احتفالات سباق نهاية الأسبوع، موضحاً أنهم بدأوا بقبول طلبات الراغبين في الاشتراك في المسابقة الجديدة «مسابقة المواهب الناشئة»، وتقدم هذه المسابقة للمغنين والفرق الموسيقية المحلية في دولة الإمارات فرصة كبيرة للظهور على الساحة الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا