• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية    

حمام الأنف يزيح الترجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

تونس(د ب أ)

حول النجم الساحلي تأخره بهدف من مضيفه الصفاقسي إلى فوز 2 / 1، في قمة لقاءات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة القدم.

وكان النجم الساحلي الطرف الأفضل في المباراة لكن الصفاقسي كان المبادر في التسجيل في الدقيقة 59، عبر اللاعب حسان الحرباوي.

وسجل النجم هدفين في ثلاث دقائق عبر اللاعبين البديلين دياجو داسيلفا في الدقيقة 78 وإيهاب المساكني في الدقيقة 81، ليعمق النجم من جراح الصفاقسي الذي خرج من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

ويلتقي النجم الساحلي مع ترجي جرجيس في الدور نصف النهائي، بينما يواجه نادي حمام الأنف الملعب القابسي.

من ناحية اخرى حقق نادي حمام الانف مفاجأة كبيرة بإزاحته الترجي التونسي من الدور ربع النهائي لكأس تونس، بالفوز عليه 2 / 1 والصعود للدور نصف النهائي من البطولة.

وظل الترجي متقدما في النتيجة بهدف سجله مهاجمه النيجيري ساموال ايدوك في الدقيقة 11، لكن فارس المسكيني خطف هدف التعادل قبل دقيقتين من النهاية لحمام الأنف.

وفي الشوط الإضافي الأول أضاف خالد المليتي الهدف الثاني لحمام الانف في الدقيقة 91 لتتلقى جماهير الترجي صدمة كبيرة بعد هذا الخروج الذي جاء قبل أيام قليلة من مباراته المصيرية مع الأهلي المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعتين لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) والتي يسعى الترجي للفوز بها ليحافظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

النجم يعمق جراح الصفاقسي في كأس تونس

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا