• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

لتوفير حياة مستقرة وتلبية المتطلبات الطارئة والعاجلة

«بيت الخير» تطلق «عون» لتوفير احتياجات الأيتام على مدار الساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أعلنت جمعية «بيت الخير» بدبي، مبادرة جديدة مع نهاية عام الخير بعنوان «عون» لدعم احتياجات الأيتام، وذلك عبر تخصيص خط ساخن على مدار الساعة يومياً، لتلقي الاحتياجات الطارئة والعاجلة لأيتام ولأسرهم.

وتتيح مبادرة «عون» التي تعد آخر مبادرات الجمعية في عام الخير، لليتيم أو والدته أو الولي القائم على رعايته التواصل المباشر مع قسم الأيتام في الجمعية، والبوح بما يريده من احتياجات ملحة.

وقال سعيد المزروعي، نائب مدير جمعية بيت الخير بدبي، في تصريح لـ«الاتحاد»: «تستهدف مبادرة «عون» توفير ظروف حياة هانئة ومستقرة للأيتام المكفولين من قبل الجمعية، وإشعارهم بالأمن والسلام والاطمئنان من قبل الجمعية، التي تنظر إلى الأيتام كأحد أهم الفئات المستهدفة من عملها الخيري والإنساني».

وأضاف: «وصل عدد الأيتام الذين ترعاهم الجمعية في الوقت الحالي إلى نحو 1800 يتيم، وتسعى لتوفير ظروف معيشية متكاملة، تتميز بالكفاية والدعم الكامل لكل احتياجات اليتيم، حتى يدخل سوق العمل، ويستقل بذاته، ولليتيمة الأنثى حتى تستقل بدخلها أو تدخل الحياة الزوجية».

وأشار إلى أن جمعية بيت الخير تقدم للأيتام كل ما يساعد على النشأة السوية والمطمئنة، كما تعمل على إسعادهم في المناسبات المختلفة، منوها بتقديم الجمعية العيدية والملابس الجديدة والهدايا للأيتام، ودعم تعليم الأيتام بتوزيع الكوبونات المدرسية في كل عام، وتقدم لهم أجهزة الآي باد وأية مستلزمات تعليمية يحتاجون إليها، كما تكرم المتفوقين منهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا