• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقرير لـ «الفرنسية» عن دورينا

5 فرق تتحدى «البطل» لانتزاع اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (أ ف ب)

سيكون العين أمام تحدٍ خماسي للحفاظ على لقبه بطلا للدوري الإماراتي لكرة القدم، الذي ينطلق غدا الأربعاء في ظل المنافسة القوية التي سيواجهها من الجزيرة والأهلي والوحدة والنصر والشباب التي دعمت صفوفها بعناصر مميزة.

واختبر العين جاهزيته السبت الماضي عندما أحرز كأس السوبر المحلية بفوزه على النصر بطل مسابقة الكأس 4-2 ليحرز أول ألقاب الموسم، لكن الطريق لن يكون مفروشا أمامه بالورود في الدوري مع وجود خمسة فرق تملك حظوظا متباينة لتجريد «الزعيم» من لقبه.

وحافظت النسخة 41 من الدوري على جاذبيتها من خلال استقطاب أسماء معروفة في مقدمتها البيروفي جيفرسون فارفان القادم من شالكه الألماني إلى الجزيرة في صفقة تعد الأغلى هذا الموسم ووصلت الى 16 مليون يورو.

كما جذب الدوري الاماراتي من جديد خورخي فالديفيا صانع ألعاب تشيلي الفائز مع منتخب بلاده بلقب كأس أميركا الجنوبية الأخيرة، الذي تعاقد مع الوحدة قادما من بالميراس البرازيلي بعدما سبق له اللعب مع العين في 2009، والنيجيري ايمانويل ايمينيكي هداف كأس الأمم الأفريقية عام 2013 والذي انضم للعين من فنربخشة التركي الى جانب زميله الهولندي رايان بابل، والرباعي البرازيلي جو الفيس «جو» مع الشباب ونيلمار داسيلفا (النصر) ورودريجو ليما (الأهلي) ودينلسون بيريرا (الوحدة).

كما كان لافتا نشاط الأندية الـ 14 في الدوري على صعيد سوق اللاعبين المحليين مع ضمها 49 لاعبا، علما أن النسبة مرشحة للارتفاع قبل الوصول الى غلق باب الانتقالات في سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا