• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

براجا اطمأن على لاعبيه وتوصل لتوليفة الموسم

الجزيرة يختتم استعداداته لـ «الوصل» بالتعادل مع القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تعادل فريق الجزيرة مع القادسية الكويتي بهدف لكل منهما أمس الأول على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن استعدادات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد في الإمارات والكويت، وسجل هدف فخر أبوظبي البيروفي الجديد جيفرسون فارفان في الدقيقة 65، بينما تعادل القادسية عبر اللاعب محمد الفهد بعد 5 دقائق من هدف الجزيرة.

وأقيمت المباراة في غياب الجمهور والإعلام بناءً على طلب مدرب الجزيرة ابل براجا الذي كان يرغب في تجربة خطة مباراته الافتتاحية بالدوري، أمام الوصل على ستاد محمد بن زايد يوم الجمعة المقبل.

وواصل فارفان تألقه للمباراة الثانية على التوالي محرزاً هدفه الثاني مع الجزيرة في المباراة الودية الثانية التي يخوضها، حيث سجل أول أهدافه في شباك الأهلي القطري بختام مباريات المعسكر الخارجي في النمسا.

وخاض الجزيرة منذ بداية معسكره الخارجي 6 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات أمام الفجيرة 2-1 ولوكوموتيف تبليسي الجورجي 3-0 وفينر سبورت كلوب النمساوي بهدف وحيد، وحقق فوزاً كبيراً على الأهلي القطري بخماسية، وتعرض لخسارة وحيدة أمام فلامورتاري فلوري الألباني، وتعادل في المباراة الختامية مع القادسية الكويتي في آخر مبارياته.

ودخل الفريق بعد عودته من المعسكر الخارجي في تدريبات مغلقة استعداداً للمباراة الافتتاحية أمام الوصل، وأتاحت المباريات الودية التي خاضها فخر أبوظبي للمدرب براجا، الفرصة للتعرف على جميع لاعبي الفريق الأجانب والمواطنين والشبان والوصول إلى التوليفة المناسبة والمعتمدة بشكل أساسي في مواجهات الفريق، وتتجه النية في نادي الجزيرة إلى الاكتفاء بمجموعة اللاعبين رغم محاولات شركة كرة القدم قبل بدء المعسكر الخارجي في التعاقد مع نجم نادي النصر محمود خميس، غير أن الصفقة لم تتم بعد أن طلب النصر في المقابل الحصول على خدمات عبد الله موسى الأمر الذي رفضه فخر أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا