• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه خاض معسكراً ناجحاً

بوناميجو: «الملك» يحتاج مهاجماً مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

أكد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة، أن الفرصة لو أتيحت له لتسجيل لاعب مواطن قبل إغلاق باب التسجيل، لاختار لاعبا مهاجما نظرا لحاجة الفريق لهذا المركز من اللاعبين المواطنين، وأوضح أن الشارقة لديه لاعبون صغار في هذا المركز ينتظر أن يظهروا بشكل جيد في المواسم المقبلة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب للحديث عن استراتيجية الفريق خلال الموسم الجديد، بحضور خالد صفر عضو مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم المتحدث الرسمي للنادي، وممثلي وسائل الإعلام وعدد من جماهير الملك.

وفي بداية المؤتمر تحدث المدرب بوناميجو عن المعسكر الخارجي للفريق الذي أقيم في النمسا على مدار 26 يوماً، خاض خلاله 4 مباريات ودية، وقال «إدارة النادي وفرت كل الإمكانات لإنجاح المعسكر الذي أقيم في مدينتين مختلفتين من أجل تغيير الأجواء، وتم إعداد الفريق بشكل جيد خلال المعسكر وجميع اللاعبين كانوا على مستوى المسؤولية، ووصلوا إلى قدر جيد من اللياقة البدنية والفنية، وسوف تزداد طاقة اللاعبين أثناء الدوري، بعدما خاض الفريق مباريات ودية متدرجة القوة، بمشاركة جميع اللاعبين وظهروا بشكل جماعي جيد، والجميع لديه إصرار على تقديم موسم متميز».

ونفى بوناميجو أن يكون الشارقة قد التقى فرقاً ضعيفة خلال فترة الإعداد، مشيرا إلى أن المباراة الأولى كانت أمام الفجيرة والأخيرة أمام الإمارات وهما فريقان يلعبان مع الشارقة بدوري المحترفين، إضافة إلى الفرق الأوروبية التي تناسب فترة التجارب والإعداد، وأشار إلى أن الإدارة سعت من أجل الاتفاق مع فريق الجزيرة الإماراتي وبشكتاش التركي لخوض مباراة ودية معهما لكن ظروف الفريقين حالت دون ذلك، وأبدى بونامجيو رضاه عن التجارب الخمس التي خاضها الفريق خلال مرحلة الإعداد.

وحول استبعاد 7 لاعبين من المعسكر وإعادتهم إلى الدولة، قال «سافرنا للنمسا ومعنا عدد 43 لاعباً، من بينهم بعض اللاعبين من فريق 15,17 سنة في محاولة لإدخالهم أجواء الفريق الأول والتعرف على المعسكر، وبعد انتهاء المرحلة الأولى كان من الطبيعي الاكتفاء بهذه الفترة لهؤلاء اللاعبين، وبالتالي تم إبلاغهم بانتهاء فترة الإعداد بالنسبة لهم، وتم استكمال الفترة مع بقية اللاعبين.

وحول تعاقدات الفريق من اللاعبين وهل الانتدابات الجديدة تلبي احتياجاته؟، قال «لابد أن أشكر إدارة النادي على تعاونها التام مع الجهاز الفني وتلبية متطلباته من التعاقدات للموسم الجديد، فقد رشحت 4 لاعبين أجانب للتعاقد مع اثنين منهم كان من بينهم ريناتو كاجا وماكسويل، وقد نجحت الإدارة في التعاقد مع الثاني الأفضل، ووجودهما سوف يفيد الفريق كثيرا نظرا لما يملكانه من إمكانات كبيرة ومستوى عال خاصة ماكسويل الذي قدم مستويات لافتة للنظر في أتلتيكو منيرو في الفترة الماضية، ونأمل أن يواصل عطاءه في هذا الموسم مع الشارقة إلى جانب زملائه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا