• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للمشاركة في البطولة الخليجية

بعثة الأبيض الصغير تغادر إلى قطر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر ظهر اليوم (الثلاثاء) بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 2000) إلى العاصمة القطرية الدوحة عبر مطار دبي الدولي، للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية تحت (17 سنة) التي ستقام خلال الفترة من 20 لغاية 29 أغسطس الجاري.

ويضم وفد البعثة كلا من ضياء الدين السيد (خبيرا فنيا) وجمال بوهندي (مديرا) وعبدالله شاهين (مدربا) وماجد حميد (مساعدا للمدرب) وخميس سالم (مدربا للحراس) وعبدالملك هشام (منسقا إعلاميا) وحازم العشاوي (معالجا) وكريستيان تاناسي (مدلكا) وطارق عبدالرحيم (مسؤولا للمهمات).

وضمت القائمة 24 لاعباً، هم: محمد علي خميس ويوسف عبدالرحمن وعيسى أحمد عيسى (اتحاد كلباء)، وعبدالله عبدالرحمن ومحمد عيسى (الأهلي)، والحارث سالم وأحمد محمود (الجزيرة)، وسلطان سعيد وعمران عبدالله وأحمد راشد (الشارقة)، ومحمد عبدالله (الشباب)، وحمد جاسم وحسين مهدي (النصر) وماجد عبدالله ومانع عايض ومحمد عارف ويوسف التيزاني ونواف وليد وحامد عبدالله الحمادي وراشد عبدالله وعبدالله اسماعيل ونهيان عادل (الوحدة)، وسالم راشد وعلي صالح (الوصل).

من جانبه، أجرى منتخبنا الوطني آخر حصصه التدريبية مساء أمس (الاثنين) على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، وكان أبيض الصغار قد أقام معسكراً داخلياً لمدة ثمانية أيام بفندق (دبي تايم) والذي تخللته إقامة مباراتين تجريبيتين ضد المنتخب البحريني الشقيق، كسب الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل في الثانية بهدف لمثله، وتعد البطولة الخليجية الاستحقاق الثاني لأبيض الناشئين، بعد بطولة غرب آسيا التي اختتمت مطلع أغسطس في العاصمة الأردنية عَمان، فيما ستكون التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا هي التحدي الأكبر للأبيض، والتي ستنطلق خلال الفترة من 16 لغاية 20 سبتمبر المقبل في بنجلاديش، حيث تضم مجموعة منتخبنا كلا من السعودية وبنجلاديش وباكستان.

إلى ذلك، تشهد البطولة الخليجية مشاركة 6 منتخبات (قطر والسعودية والكويت وعُمان والبحرين بجانب منتخبنا)، وأسفرت القرعة عن حضور الأبيض في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية وقطر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا