• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

37 مشروعاً عقارياً تتنافس على جوائز «سيتي سكيب 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (وام)

تأهل 37 مشروعاً عقارياً رائداً من 15 دولة مختلفة للتصويت النهائي لـ«جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة» الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي على هامش «معرض سيتي سكيب جلوبال» في الثامن من الشهر المقبل.

وتحظى «جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة» باهتمام إقليمي وعالمي واسع لتسليطها الضوء على نخبة المشاريع العقارية وتكريمها للمتميزين في هذا القطاع.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في الفئات الــ13 لجوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة التي تركز في دورتها الحالية على التوجهات المستدامة للمشاريع خلال حفل يقام على هامش «معرض سيتي سكيب جلوبال».

وقالت هولي تشانت المدير التنفيذي لشركة «كي إي أو العالمية للاستشارات» والعضو في اللجنة التحكيمية للجوائز في بيان صحفي في دبي أمس إن جوائز الدورة الحالية ستركز على موضوع «الاستدامة» التي تعد أمراً ضرورياً لنجاح مستقبل البشرية، وأن مسؤولية تطبيقها تقع على عاتق شركات التطوير العقاري.

ووصفت نوعية المشاركات في فئة الاستدامة في دورة العام الحالي من جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة بأنها «رائعة إذ تبدو المشاريع أكثر استيعاباً لأهمية البناء المستدام، فهي ليست خضراء وحسب، بل مشاريع عظيمة من وجهة نظر أساسيات البناء العقاري».

وأوضحت تشانت أن هناك مشاريع تمكنت من تحقيق تأثير اجتماعي واقتصادي وثقافي على مجتمعاتها كونها مشاريع بيئية أيضاً مع توجه كثير من الشركات لتبني تصاميم مستدامة في مشاريعها المستقبلية في دولة الإمارات حيث التزم المصممون المعماريون بهذا التوجه وعكفوا على إبداع تصاميم مستدامة مبتكرة لتمييز أعمالهم في السوق وتعزيز وجودها».

وتتضمن فئات الجوائز الـ13 مشاريع مكتملة ومشاريع لا تزال قيد الإنشاء، وذلك ضمن قطاعات «أفضل مشروع تجاري» و«أفضل مشروع متعدد الاستخدامات» و«أفضل مشروع ضيافي واستجمامي» و«أفضل مشروع ثقافي واجتماعي وسياحي» و«أفضل مشروع سكني» و«أفضل مشروع لبيع التجزئة» و«أفضل مشروع مستدام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا