• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تسير 4 رحلات جديدة مطلع ديسمبر المقبل

طيران الإمارات تعزز خدمتها اليومية إلى جزيرة بوكيت التايلندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تعتزم طيران الإمارات إضافة أربع رحلات جديدة أسبوعياً بين دبي وجزيرة بوكيت في تايلند ابتداءً من 1 ديسمبر 2015.

وسوف ترفع الرحلات المنتظمة الأربع السعة المقعدية إلى بوكيت 57%، كما ستوفر رحلات ربط مع معظم المدن الأميركية للمرة الأولى فضلاً عن رفع عدد رحلات الربط مع العديد من المحطات عبر أوروبا والشرق الأوسط، حيث تخدم طيران الإمارات أكثر من 50 مدينة في المنطقتين.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «تشهد خدمتنا اليومية إلى بوكيت منذ إطلاقها في العام 2012 نجاحاً وإقبالاً منقطع النظير. ويأتي قرارنا إضافة أربع رحلات منتظمة أسبوعياً نتيجة زيادة الطلب على السفر مع طيران الإمارات فضلاً عن الشعبية الواسعة التي تحظى بها بوكيت كوجهة سياحية عالمية».

وأضاف أنتينوري: «تتميز الرحلات الأربع الجديدة بتوقيتها الملائم الذي سيسهم بدوره في تعزيز رحلات الربط عبر شبكة خطوطنا فضلاً عن موعد وصولها الصباحي، ما سيتيح للسياح وقتاً أكثر للاستمتاع بمعالم الجزيرة المدهشة».

وتعتبر جزيرة بوكيت بوابة الدخول إلى الجزء الجنوبي لتايلند، الأمر الذي يؤمن للسياح وصولاً سهلاً إلى مناطق عدة مثل خاو لاك، فانغ نغا وترانغ فضلاً عن كرابي وكوه ليبي الشهيرة عالمياً بشواطئها الرملية البيضاء وارتباطها ببحر أندامان الشهير بتضاريسه التي تسمح بممارسة رياضة الغوص. وتواصل بوكيت تعزيز مكانتها على خارطة السياحة العالمية حيث استقبلت خلال الشهور الخمسة الأولى من العام 2015 أكثر من 6 ملايين سائح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا