• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لإنجاح نسخة «مونديال طائرة 23 سنة» بالإمارات

مليون درهم من حمدان بن محمد دعماً إضافياً للجنة المنظمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

اسامة أحمد (دبي)

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي بدعم إضافي للجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة قدره مليون درهم لإنجاح نسخة الإمارات التي تقام بصالتي النصر والأهلي خلال الفترة من 24 إلى 31 أغسطس الجاري بمشاركة 12 منتخباً.

أعلن ذلك يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة العليا وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لسمو ولي عهد دبي على هذا الدعم، مثمنا الدور الريادي الذي يقوم به سموه ودعمه المتواصل لمسيرة الارتقاء بالقطاع الرياضي ودعم سموه للبطولات والأنشطة والبرامج الرياضية ورعايته الكريمة لقطاع الشباب والرياضة.

وقال الملا: إن الدعم الإضافي الذي حظيت به اللجنة المنظمة ليس بغريب على سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المعروف بدعمه المتواصل للرياضة والرياضيين عامة والكرة الطائرة خاصة، حيث نتطلع لتقديم بطولة مثالية تكون عالقة بأذهان المنتخبات المشاركة في نسخة الإمارات.

وأشار الملا إلى أن اهتمام وتواصل سمو ولي عهد دبي يشكلان أمراً مميزاً ويؤكدان اهتمام سموه بالأنشطة الرياضية وتسخير الإمكانات كافة لتحقيق النجاحات المنشودة، مؤكداً أن هذا الدعم الجديد سيسهم بشكل كبير في إنجاح البطولة العالمية التي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة: نتطلع أن تكون نسخة الإمارات مميزة تنظيمياً وفنياً وجماهيرياً، وأن إقامة البطولة ما كان سيتحقق لولا الدعم الكبير وغير المحدود الذي حظيت به من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الداعم لكل الرياضيين والرياضة بالدولة بصفة عامة ومدينة دبي بصفة خاصة مما يحفز الجميع للعمل ومضاعفة الجهد من أجل رفعة الوطن في كافة المحافل الدولية والوصول بالنسخة الجديدة إلى آفاق النجاح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا