• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكثيري: الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات بالدعم الإضافي الذي وجه به سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مبيناً أنه ليس بغريب على سموه فهو رياضي وفارس يحرص كل الحرص على الاهتمام بالرياضة والرياضيين.

وأشار إلى أن دعم سموه الإضافي للجنة المنظمة جاء في وقته مما يصب في مصلحة إنجاح البطولة والتي نسعى من خلالها لعكس الوجه المشرق الدولة، وخصوصاً أن أي بطولة تقام في الإمارات تشهد نجاحاً كبيراً بشهادة الجميع مما يضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة لمونديال الطائرة من أجل الوصول بنسخة الإمارات إلى آفاق النجاح.

وقال الكثيري: البطولات السابقة التي نظمها اتحاد الكرة الطائرة حظيت بالدعم والرعاية من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أبرزها بطولة المنتخبات الآسيوية، التي سبق أن استضافتها الدولة، والنسخ المختلفة لبطولات راشد مما كان له المردود الإيجابي في الوصول بها للأهداف المنشودة. وأضاف: أن استضافة مثل هذه البطولات العالمية تحتاج إلى موازنات كبيرة وأن دعم سموه يسهم في تغطية العديد من المصروفات ونأمل جميعاً أن تحقق البطولة لما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة.

وأشاد الكثيري بدعم مجلس دبي الرياضي مبيناً أن اللجنة المنظمة لنسخة الإمارات على قدر التحدي وستوفر جميع عوامل النجاح للمونديال حتى يحقق ما يصبو إليه كل رياضي تعزيزاً للنجاحات التي حققتها الدولة خلال استضافتها العديد من الأحداث الإقليمية والعالمية.

بعد نجاح المرحلة التحضيرية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا