• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"تويتر".. "دعوات وأمنيات بالشفاء العاجل لخليفة"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

محمد فال معاوية

تهافت جمهور موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالدعاء والشفاء العاجل، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، من الوعكة الصحية التي كانت قد ألمت به، داعين له بالصحة وطول العمر وأن يحفظه الله، معتبرين أن عافية سموه عافية للأمة العربية والإسلامية بأسرها.

وتنوعت تغريدات المواطنين والمقيمين مابين التهنئة والفرحة للاطمئنان على صحته والدعاء له بالصحة وطوال العمر، عبر هاشتاقات عدة من بينها "#الحمدلله_على_سلامة_خليفة #سلامتك_يا_خليفة".

وغرد د.خليفة الشاعر "يالله ببشارة خير... خروج والدي خليفة من المستشفي وهو في أتم الصحة والعافية. يارب". أما فاطمة عالي فكتبت "اللهم اشف الشيخ خليفة ومده بالصحة والعافية وطول العمر".

وغرد ماجد الرئيسي بقوله "صحيح ان شعب الامارات يحب والده وقائده خليفة ولكن حب خليفة لشعبه يفوق بأضعاف مضاعفة عن حب شعبه له".

وقال أحمد الإماراتي "في هذا الصباح المشرق في هذا الصباح الجميل أكثروا الدعوات والأمنيات لمن يستحق الدعاء، خليفة، سلامتك يا خليفة".

وتساءل سلطان العميمي "كيف لاترتفع الأكف بالدعاء لك يا والدنا وأنت الذي تعمل في صمت لأجل راحة كل فرد على هذه الأرض الطيبة". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض