• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» توقف التعامل بالفاتورة الورقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أوقفت هيئة كهرباء ومياه دبي التعامل بالفاتورة الورقية والبدء باستخدام الفاتورة الخضراء بشكل كلي لجميع متعاملي الهيئة من القطاعات المختلفة، وذلك ابتداءً من الربع الثاني للعام الجاري.

وبدأت الهيئة منذ عام 2009 بوضع بصماتها في الخدمات الذكية، ونجحت خلال أقل من عام منذ إعلان استراتيجية دبي للتحول الذكي، من إكمال تحولها الذكي لكافة الخدمات المقدمة بنسبة 100%.

ووصل العدد الاجمالي للمتعاملين المسجلين في نظام الفاتورة الخضراء إلى 602,758 حتى 31 يوليو 2015، أي ما يقارب 83 %من إجمالي متعاملي الهيئة. وقد أتيحت للمتعاملين فرصة التسجيل في خدمة الفاتورة الخضراء عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة أو التطبيق الذكي، أو عبر الاتصال بمركز خدمة المتعاملين أو زيارة أيّ من مكاتب خدمة المتعاملين.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «إن هذه الخطوة تشكل جزءاً من إستراتيجية الهيئة الساعية للحد من الإنبعاثات الكربونية والمحافظة على البيئة، وتحقيق سعادة الناس من خلال اعتماد أحدث الحلول التقنية لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمتعامليها، بطريقة آمنة ومستدامة، مما يحقق رضا المتعاملين وسعادتهم. بالإضافة إلى ذلك، سيساهم نظام الفاتورة الخضراء للهيئة في المحافظة على البيئة، وتعزيز الاستدامة، ورفع الكفاءة التشغيلية، وخفض معدلات انبعاثات ثاني أكسيد الكربون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا