• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

حتا ينتظر «المؤجلة»

الظفرة يقلب الطاولة على «الإعصار» بثنائية الكثيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

مراد المصري (دبي)

قلب الظفرة تأخره إلى فوز على حتا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد مكتوم بن راشد في نادي شباب الأهلي دبي، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في كأس الخليج العربي، وذلك في مباراة فرض فيها سعيد الكثيري نفسه نجما بتسجيل ثنائية الظفرة التي عصفت بالإعصار الحتاوي بعد تقدمه بهدف البرازيلي روزا.

وبفوز الظفرة على حتا وخسارة عجمان أمام الجزيرة، تأجل حسم بطاقة التأهل الرابعة للدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى، حيث يمتلك حتا مباراة مؤجلة أمام الجزيرة يوم الثلاثاء المقبل سيكون بحاجة فيها للعب من أجل الفوز أو التعادل للدخول في الحسابات، حيث يمتلك حتا حاليا 3 نقاط، فيما توقف رصيد عجمان عند 4 نقاط وهو يمتلك الأفضلية بفارق المواجهات والأهداف أمام الظفرة الذي وصل إلى نقطته الرابعة أيضا بفوزه على حتا.

وتواصلت السلسلة السلبية لحتا في مسابقة كأس الخليج العربي، حيث لم يعرف الفوز للمباراة العاشرة على التوالي منذ الموسم الماضي، حيث خسر الموسم الماضي 6 مرات، فيما تعادل هذا الموسم 3 مرات قبل أن يخسر أمام الظفرة، ليكون الفريق بذلك قد خسر 7 مرات مقابل 3 تعادلات، بانتظار آخر مبارياته أمام الجزيرة في المباراة المؤجلة.

كان حتا الأكثر تقدما نحو مرمى الظفرة في الدقائق الأولى، وهدد مرمى منافسه بكرة خطيرة حينما استغل سعد خميس سوء تقدير من حارس المرمى ليخطف الكرة ويسدد كرة زاحفة، لكن المدافع حسن الحمادي أبعدها عن خط المرمى في الدقيقة 8.

وأدت هذه الفرصة إلى دق ناقوس الخطر لدى الظفرة، الذي تقدم نحو مرمى حتا، وهدده مرتين، الأولى عبر كرة عرضية كاد المدافع محمود قاسم أن يحولها بالخطأ داخل شباك فريقه في الدقيقة 12، ثم استقبل سعيد الكثيري كرة خلف المدافعين لينفرد لكنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس عبيد ثاني في الدقيقة 14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا