• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

تأهل الفريقين إلى ربع النهائي

«العميد» ينتزع النصر من «رديف» العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

وليد فاروق (دبي)

أكد النصر تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، وذلك بتغلبه على العين في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الأول للبطولة على استاد نادي شباب الأهلي بالعوير، ليتأهل الفريقان معا إلى الدور التالي وليلحقا بالجزيرة، وتتبقى التذكرة الرابعة مابين فريقي الظفرة وحتا.

أحرز أهداف النصر البرازيلي مارسيلو سيرينو في الدقيقة الثانية، وأضاف سالم صالح هدفين في الدقيقة 16 و62. بهذا الفوز رفع العميد رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الثاني متساويا مع الجزيرة المتصدر، وإن ظل فارق الأهداف لمصلحة «فخر أبوظبي»، في حين جاء العين ثالثا برصيد 7 نقاط، ثم عجمان والظفرة برصيد 4 نقاط لكل منهما، وأخيرا حتا في المركز السادس بثلاث نقاط.

نجح النصر في فرض تفوقه منذ بداية اللقاء مستغلا فارق الخبرة في مواجهة فريق العين الذي خاض المباراة بتشكيل من لاعبي فريق 21 سنة، في ظل غياب كامل للاعبي الفريق الأول والمحترفين الأجانب.

ترجم النصر تفوقه بالهدف الأول الذي جاء عن طريق محترفه البرازيلي مارسيلو سيرينو الذي تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء العين، سددها في الزاوية اليسرى لمحمد بوسندة حارس مرمى العين محرزا هدف التقدم في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء.

وعاد النصر لهز شباك العين مرة ثانية ولكن هذه المرة عن طريق سالم صالح في الدقيقة 16، الذي تلقى تمريرة بينية من بين مدافعي العين، تقدم وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسددها لحظة تقدم الحارس بوسندة على يساره محرزا هدف «العميد» الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا