• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«الفريق التاسع» وأهل الديرة و7 نجوم

أبوظبي الرياضية «بطولتنا وملعبنا وشاشتنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

تبدأ أبوظبي الرياضية تغطية خليجي23 بشعار «بطولتنا ملعبنا وشاشتنا» وهي تملك رصيداً طويلاً من النجاح والخبرة في بطولات الخليج، ولديها أجندة برامج مزدحمة بالكثير من مساحات التميز ومناطق الإبداع .

تبدأ رحلة البرامج من أهل الديرة في الثالثة بتوقيت الإمارات، وتنتهي ببرنامج الفريق التاسع في الحادية عشرة والنصف، وما بينهما تتوقف رحلة التغطية في محطات كثيرة ما بين استوديوهات التحليل والمؤتمرات الصحفية والمباريات والتقارير.

ويقول يعقوب السعدي، مدير قنوات أبوظبي الرياضية: أولاً شعارنا في التغطية ليس سوى رسالة نؤكد من خلالها على مكانة وأهمية كأس الخليج في المنطقة كلها، فهي بطولة تحمل ملامحنا وهويتنا وثقافتنا وأيضاً طموحتنا، وتؤكد على ثوابتنا التي لم تتغير منذ انطلاق النسخة الأولى وحتى اليوم، وربما هذا هو سر نجاحها وبقائها واستمرارها وصمودها في وجه كل العواصف التي تعرضت لها على مدى 47 عاماً».

ويضيف يعقوب السعدي:«هي إذن بطولتنا التي نعتز بها، في خليجنا العربي الذي نفخر بالانتماء إليه لأنه يسكن بداخلنا، وعندما تكون الكويت هي ملعبنا، فإننا على موعد مع حدث استثنائي، لأن الكويت هي عنوان الكرة الخليجية ومصدر فخرها الدائم، فهي أول من حمل كأس البطولة عام 1970، وأول دولة خليجية تفوز بكأس أمم آسيا عام 1980، وأول دولة خليجية تأهلت لكأس العالم 1982 بإسبانيا.

والكويت هي وطن المواهب والنجوم، محمد المسعود وجواد خلف والعنبري والدخيل وفتحي كميل ومحمد إبراهيم، وبشار عبدالله وجاسم الهويدي، وأيضاً هي وطن جاسم يعقوب أسطورة دورات الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا