• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

3 مليارات درهم قيمة قطاع الترفية بالدولة بحلول 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تنمو قيمة سوق المدن الترفيهية في دولة الإمارات إلى 3 مليارات درهم بحلول العام 2019 مقارنة مع 1.6 مليار درهم العام الماضي، وسط تقديرات بوصول عدد زوار هذ المدن إلى 11.4 مليون زائر، بحسب خبراء في القطاع.

وقالت إدارة الحديقة المائية «وايلد وادي» بأن منشآتها قد شهدت زيادة في عدد الزائرين بالتزامن مع مفاجآت صيف دبي وتدفق السياح والعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي خاصة المملكة العربية السعودية وعُمان، إلى جانب حضور قوي للزوار من المملكة المتحدة ودول أوروبا.

وقال كريس شوارتز، مدير الحديقة: «تقدم «وايلد وادي»أكثر من 30 لعبة ترفيهية، منها 13 لعبة متصلة ببعضها داخلياً، كما تتميز بموقعها المتميز وإطلالتها الخلابة على برج العرب وفندق جميرا بيتش هوتيل ومدينة جميرا، لذا فإن العائلات ستحظى بفرصة متميزة للاستمتاع بأفضل تجربة ترفيهية».

بدورها قالت رافيني بيريرا، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى أتلانتس النخلة: «تعد المهرجانات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ولا شك بأن مفاجآت صيف دبي يعد حدثاَ مهما على أجندة صنّاع الترفية والضيافة، فقد أثبت هذا الحدث الصيفي بأنه أحد المحاور الرئيسة لاستقطاب السائحين وذلك بفضل الفعاليات والعروض الترويجية المكملة لعطلة أي زائر. لقد أسهم الحدث في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رئيسية للعطلات خاصة في دول أوروبا، ونحن في أتلانتس النخلة لمسنا ذلك في زيادة عدد الزوار القادمين من دول أوروبا مثل: ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة لقضاء العطلة في دبي.»

وأضافت: «لقد ارتفعت نسبة الإشغال بشكل كبير لتصل إلى ذروتها في الفنادق التابعة لأتلانتس، ويعود ذلك إلى تدفق العائلات والسياح بشكل كبير للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة، حيث تعد حديقة أكوافنتشر المائية إحدى الوجهات المحببة والأكثر استقطاباً للزوار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا