السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أنطلاق فعاليات بطولة اليوم الوطني للبلياردو

أنطلاق فعاليات بطولة اليوم الوطني للبلياردو
2 ديسمبر 2018 00:29

وليد فاروق (دبي)

تنطلق اليوم فعاليات بطولة اليوم الوطني للبلياردو بصالة «اي زون» في دبي، والتي تستمر حتى السادس من ديسمبر الحالي، بمشاركة 11 دولة هي الإمارات، السعودية، الكويت، سلطنة عمان، مصر، الأردن، السودان، لبنان، ليبيا، سوريا وجزر القمر، يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 70 ألف درهم.
وتشهد نسخة هذا العام مشاركة 96 لاعباً وهو نفس العدد الذي شارك في نسخة العام الماضي، يبدؤون مشوارهم بالدور الأول بنظام التصفية من مباراتين.
وتحدد الحادية عشرة صباحاً لانطلاقة المباريات التي تقام في فترتي النهار والمساء، وتشارك الإمارات بأكثر من 20 لاعباً من بينهم نجوم المنتخب الوطني.
ويرأس اللجنة المنظمة عبد المنعم الختال نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر، وعماد فرحات مديراً للبطولة، ويشارك في البطولة نخبة من اللاعبين الخليجيين والعرب، إضافة لنجوم منتخب الإمارات. وعبر عبد المنعم الختال، رئيس اللجنة المنظمة، عن فخره واعتزازه بمواصلة تنظيم البطولة التي هي مناسبة غالية على الجميع، ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات قاطبةً، مواطنين ومقيمين، وقال: نسخة هذا العام حدثت فيها نقلة نوعية من ناحية عدد المشاركين وتنوع الدول العربية، حيث انضمت بعض الدول للمرة الأولى.
وقدم الختال الشكر لجميع الدول التي تشارك في التعبير عن فرحة اليوم الوطني المتزامنة مع يوم الشهيد، وأضاف: المناسبتان غاليتان على الجميع، ومن هذا المنطلق حرصت اللجنة المنظمة على ترتيبها بما يناسب الحدث، مشيراً إلى أن وصول عدد المشاركين لـ 96 لاعباً، يبرهن على تميز البطولة التي تقام لفئتي الزوجي والفردي، مشيراً إلى أن المنافسة تبدو قوية ومتكافئة بين عدد كبير من اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©