• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

وصفها بالحدث الكبير والمهم

زاكيروني: ندخل البطولة بـ «الطاقة الكاملة» وخليل يضاعف القوة الهجومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

أكد الإيطالي البيرتو زاكيروني مدرب منتخبنا الوطني، أن «الأبيض» جاهز لضربة البداية لـ «خليجي 23» أمام شقيقه العُماني، في مباراة صعبة على الفريقين، في ظل طبيعة البطولة نفسها، ورغبة الفوز الكبيرة التي تسيطر على جميع المنتخبات المشاركة بطبيعة الحال.

وقال في تصريح لوسائل الإعلام الإماراتية على هامش البطولة: نهنئ الكويت برفع الإيقاف والعودة إلى الساحة الكروية من جديد، وسعداء للغاية بالتواجد في البطولة المهمة، التي شعرت منذ لحظة وصولنا إليها بأنها حدث كبير ومهم لأهل المنطقة، وهو ما يتطلب ضرورة أن ندخلها بكامل طاقتنا وبكامل تركزينا، كما رأيت الاهتمام الإعلامي والجماهيري الكبير بالبطولة، سواء في ملاعب التدريبات، أو حتى في مقرات الإقامة.

وأضاف: بالنسبة لنا تعتبر كأس الخليج محطة مهمة في مشوار الإعداد لكأس آسيا «الإمارات 2019»، حيث نسعى للاستفادة من المباريات، للوقوف على مستوى اللاعبين الموجودين في المنتخب، سواء من الوجوه الجديدة، أو أصحاب الخبرة، لذلك حرصنا على اصطحاب قائمة تضم أبرز اللاعبين وأجهزهم في الدوري المحلي، ونلعب المباريات بكل قوة وجدية لأن هدفنا الفوز بأي مباراة.

وقال: بالنسبة لإعدادنا، فقد جاء جيداً، وأقمنا معسكراً في دبي ولعبنا مباراة مع العراق، استطعنا فيها الفوز، وتحقيق المطلوب منها، رغم غياب لاعبي الجزيرة، وعدد آخر من اللاعبين بسبب الإصابة، والآن يشارك الجميع، والروح القتالية ورغبة الفوز أصبحت أكبر.

وعن مشاركة أحمد خليل في المنتخب، قال: إنه لاعب متميز ويتمتع بخبرة كبيرة وتواجده مع الفريق يشكل قوة إضافية ومسألة مشاركته تعتمد على جاهزيته في تدريب الأخير.

وتطرق زاكيروني بالحديث عن عُمان، مشيراً إلى أنه منتخب قوي، ويملك لاعبين مميزين، كما يقوده مدرب على مستوى عال من الخبرة بكرة القدم بالمنطقة، فضلاً عن توليه المسؤولية قبل فترة طويلة، مكنته من معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف فريقه، الذي يعتبر أحد الفرق المرشحة بقوة للتأهل من المجموعة بل والمنافسة على اللقب.

وقال: نواجه منافساً قوياً، يملك لاعبين مميزين، نحترم كل المنافسين، كما نحترم المنتخب العُماني وما يملكه من عناصر جيدة، وثقتي كبيرة في فريقي وجميع اللاعبين، والإصرار لديهم من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا