• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

نجوم العرب والعالم يحتفلون في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تستقبل أبوظبي العام الميلادي الجديد ببرنامج شامل وواسع من الفعاليات تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يشمل تنظيم حفلات موسيقية يحييها نخبة من النجوم العرب والعالميين، ويتصدر احتفالات ليلة رأس السنة في قرية العد التنازلي لاستقبال العام الجديد على كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي، كل من النجمين حسين الجسمي وتامر حسني، كما تشهد أبوظبي حفلات موسيقية أخرى يحييها قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، ونجمة الغناء الخليجي بلقيس، والمغنية الأميركية العالمية كيتي بيري.

وبالتناغم مع مهمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي الرامية إلى الترويج للعاصمة والإمارة بوجه عام، باعتبارها الوجهة المفضلة لقضاء أوقات رائعة، توجه الدائرة دعوتها للجمهور من جميع الأعمار لزيارة العاصمة، والتفاعل مع جميع فقرات البرنامج الذي سيحول كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي على مدار أربعة أيام من الخميس 28 إلى مساء الأحد 31 ديسمبر إلى قرية للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد تحتوي على منطقة لمبيعات التجزئة، ومنطقة للمأكولات والمشروبات، واستعراضات جوالة.

ويتوج احتفالية كاسر الأمواج حفل موسيقي يمتد لـ90 دقيقة يحييه كل من النجمين حسين الجسمي وتامر حسني، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الأخرى بمشاركة فرق موسيقية مختلفة. يتبع ذلك عرض لأضواء الليزر وأمطار من قصاصات الأوراق الملونة المتطايرة، يعقبه عرض ضخم للألعاب النارية يستمر لمدة 10 دقائق لاستقبال الدقائق الأولى من عام 2018 بشكل لا ينسى.

ويقام حفل الفنان الكبير كاظم الساهر والنجمة بلقيس على جزيرة المارية في العاشرة من مساء يوم 31 ديسمبر، ويعد الساهر جمهوره بحفل ساحر يستعيد خلاله ذكريات عدد من الأغنيات التي أضافت زخماً جديداً لمكتبة الغناء العربي، وبيعت له أكثر من 100 مليون نسخة من إصداراته الغنائية على مدى 30 عاماً.

ومن جزيرة المارية إلى جزيرة ياس، حيث ميدان دو، وحفل المغنية الأميركية كيتي بيري التي تزور دولة الإمارات للمرة الثانية، والتي ستلهب حماس الجماهير بأروع أغانيها في ليلة رأس السنة، وذلك قبل انطلاق عرض الألعاب النارية الذي سيضيء سماء الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا