• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

بلقيس تلتقي جمهور «دار الزين».. الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

تحيي مساء اليوم بلقيس فتحي حفلاً غنائياً في «مركز العين للمؤتمرات» ضمن الفعاليات الختامية للنسخة الأولى من «مهرجان دار الزين» الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي.

وينتظر أن تقدم بلقيس لجمهور المهرجان مجموعة من أفضل أغانيها... ودخلت بلقيس عالم الأضواء والنجومية منذ عشر سنوات مضت، على خطى والدها الفنان المعروف أحمد فتحي، مفتتحةً سيرتها الفنية المستقلة مع ثلاثة ألبومات سجلت الأكثر مبيعاً هي، مجنون (2013)، زي ما أنا (2015)، وأراهنكم (2017). والنجمة بلقيس، مشهورة بأغنياتها الذائعة «يا هوا»، و«مجنون» والتي من المؤكد أن تفتن الجمهور وتلقى استحسانهم.

فيما تختتم الغد فعاليات المهرجان بحفل يحييه النجم ماجد المهندس، متوجاً بذلك 10 أيام من تجارب الطعام والمرح المليئة بألذ النكهات واللحظات الرائعة، التي قدمها المهرجان عبر منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، قدموا خيارات واسعة من المأكولات المتنوعة عبر أكشاك وشاحنات المأكولات تلبي جميع الأذواق، ومنطقة مخصصة للتسوق، تستضيف 45 عارضاً. فضلاً عن تجربة المتاهة والنفق المضيء وسط أجواء حافلة بالأضواء والألوان التي تقدم للجمهور أفضل الخلفيات لالتقاط الصور التذكارية المرحة خلال قضائهم لأوقات لا تنسى في المتاهة.

ويستقبل المهرجان زواره يومي الجمعة والسبت من 2 ظهراً إلى 12 منتصف الليل، وتبلغ قيمة تذاكر دخول فعاليات المهرجان، 30 درهماً للكبار، و15 درهماً للأطفال دون سن 12 سنة، ومجاناً للأطفال دون سن 6 سنوات. كما ستحظى المجموعات من خمسة أفراد أو أكثر بتخفيض يصل إلى 20% على قيمة التذاكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا