• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

مرشحون في العاصمة: المسؤولية وطنية بالأساس ونتوقع وجوهاً جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

شهد مقر لجنة أبوظبي الانتخابي للمجلس الوطني الاتحادي 2015، إقبالاً من قبل المرشحين، الذين أكدوا أنّ «عملية الترشيح سهلة وبسيطة ولم تأخذ منهم سوى 5 دقائق، وأن الإجراءات كانت سلاسة ومرنة.

بداية، قال المرشح صالح مبارك العامري:» أنا مسرور للدعم والاهتمام الذي يحظى به المرشحون، كما أن عملية التسجيل جاءت سلسة ومرنة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن في تمثيلي للشعب الإماراتي.

من جهته، قال المرشح محمد ناصر مذكر الهاجري: «هذه أول مرة أشارك فيها في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، ولم أتوقع أن أرى هذا الترتيب والنظام وسلاسة الإجراء في استلام الأوراق وتخليصها بسرعة وفي دقائق معدودة، مشيداً بدور فريق لجنة إمارة أبوظبي في توضيح كل ما يريده المرشح للانتخاب.

ولفت إلى أن الترتيبات والاستعدادات المتخذة من قبل لجنة الانتخابات في أبوظبي والتسهيلات التي وفرتها خلال عمليات التسجيل والتي ساهمت في إنجازها خلال زمن قياسي وبظروف مثالية، مؤكداً على أن الترشح للانتخابات هو مسؤولية وطنية في سبيل خدمة المجتمع ورد الجميل للدولة التي وفرت لمواطنيها كل سبل السعادة والرفاهية.

وشدد الهاجري على أن دولة الإمارات باتت تشكل مثالًا يحتذى لجميع دول المنطقة من خلال ما حققته من تنمية اقتصادية واجتماعية والفكرية واليوم ها هي تضرب المثل الأعلى للجميع في كيفية تطوير عملية المشاركة السياسية والتمكين التي تتيح لجميع أبناء الإمارات المساهمة في بناء وطنهم ونيل شرف خدمته في شتى المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض