• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

50 شخصاً لتقديم خدمات التسجيل

24 مرشحاً في «لجنة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

Mohamed Ould Sidi

محمد الأمين (أبوظبي)

تسلمت أمس لجنة إمارة أبوظبي 24 طلبا للترشح من أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين بالترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2105 ممن تتوفر فيهم شروط الترشح، حسب راشد علي الغفلي نائب رئيس لجنة إمارة أبوظبي.

وأكد الغفلي أن عملية تسجيل المرشحين سارت بكل إيجابية وتعاون بين أعضاء اللجنة الانتخابية وموظفي لجنة أبوظبي، والتي تميز عملها بالفاعلية والتنظيم الكبير، مما يؤكد حرص الجميع على إخراج هذه التجربة بصورة حضارية ومنظمة.

وأشار إلى أن لجنة إمارة أبوظبي عملت على تخصيص نحو 50 شخص من غير أعضاء اللجنة، حيث تمكنت اللجنة من تقديم كافة الخدامات المطلوبة لعملية التسجيل في وقت قصير، لافتا إلى أن عمليات التسجيل في مركز أبوظبي والعين والغربية جرت بيسر.

وشدد الغفلي على أن عمليات التسجيل لم تتجاوز الخمس دقائق، مؤكدا انه بالنسبة لمركز أبوظبي تم تخصيص 6 «كاونترات» وبعد تسجيل المرشح تقدم إليه اللجنة هدية تتضمن معلومات منها جدول عن زمن الانتخابات،و»دليل الناخب والمرشح» واستمارة طلب توكيل عن مرشح واستمارة طلب طعن أمام اللجنة، واستمارة كشف حساب بالهبات التي تلقاها المرشح، بالإضافة إلى هدية رمزية تذكارية.

وشكر الغفلي الجهات التي ساهمت في تسهيل عملية التسجيل ومنها شرطة أبوظبي التي وفرت طاقما خاصا داخل الغرفة من اجل استصدار شهادات حسن السيرة والسلوك، وكذلك دائرة نقل أبوظبي التي وفرت مواقف مجانية كاجراء يسهل مهمة التسجيل للمترشحين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض