• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اشتكوا من عدم توفر معلومات شاملة بالموقع الإلكتروني

إقبال متوسط على لجنة رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت اللجنة الوطنية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في رأس الخيمة خلال اليوم الأول من تسجيل الترشح للانتخابات إقبالا متوسطا.

وأشار حمد العوضي، المتحدث الرسمي وعضو لجنة انتخابات رأس الخيمة، إلى أن اليوم الأول من التسجيل لترشح المواطنين كان جيدا، حيث استعدت اللجنة المنظمة لاستقبال المواطنين وتقديم مختلف الإجراءات المسهلة والمسيرة في ذلك.

وذكر أن مقر تسجيل المرشحين يستقبل الراغبين ابتداء من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا، حيث تم تجهيزه بمختلف الإمكانيات لتسهيل إجراءات التسجيل، بجانب تواجد فريق عمل مدرب يتجه نحو تقديم المساعدة والرد على الاستفسارات المتعلقة بالأوراق والمستندات المطلوبة والإرشاد والتوجيه وتذليل العقبات إن وجدت.

وأشار إلى أن أمور التسجيل جرت في اليوم الأول بكل سهولة ويسر وسلاسة ولم توجد أي شكاوى وملاحظات ما عدا المتمثلة في استفسارات المستندات والأرواق الخاصة بالعملية، داعيا الجميع إلى التأكد من الأوراق المطلوبة لتجنب التأخر في ذلك، خاصة أن اللجنة اتجهت نحو التعريف بها من خلال الكتيبات والأخرى المتواجدة في الموقع الإلكتروني وتخصيص الرقم المجاني الخاص في الرد على الاستفسارات.

وأشار المرشح عبدالله الهدية من مواليد 1962 متقاعد، عمل 26 عاما في التربية، ويعمل حاليا مدربا في تنمية البشرية وتطوير الذات، إلى أن اليوم الأول من تسجيل المرشحين في عضوية المجلس الوطني كان جيدا، وتمت العملية بكل يسر، وذكر أن السبب في ترشحه هو خدمة الوطن وضرورة تواجد أسماء مجتمعية تساهم في المشاركة الفعلية بقرارات المجلس منها الأمور والقضايا المجتمعة الثقافية التعليم وغيرها.

وأشار المرشح عيسى النعيمي، يبلغ من العمر 47 عاما خريج أمريكا بكالوريوس تقنية معلومات وموظف في «اتصالات» إلى أن إجراءات التسجيل كانت ميسرة ولم تستغرق سوى دقائق، خاصة أن المتقدم للترشح على علم ومعرفة تامة بالأمور المطلوبة لإتمام إجراءات التسجيل لعضوية المجلس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض