• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

4 مباريات في دوري الطائرة

مواجهة ساخنة بين المتصدر والوصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أسامة أحمد (دبي)

تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة السادسة لدوري الكرة الطائرة، حيث تخطف قمة المسابقة بين شباب الأهلي- دبي «المتصدر» وبني ياس «الوصيف» الأضواء، فيما يحل عجمان ضيفاً على العين، بينما تستضيف صالة مدرسة الظهرة لقاء فريقي حتا والنصر، بينما تستضيف صالة الجزيرة لقاء فريقي «فخر أبوظبي» والوصل.

وأكملت الفرق الثمانية كل استعداداتها للجولة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية، وخاصة لفريقي الصدارة شباب الأهلي- دبي وبني ياس واللذين رفعا شعار التحدي، حيث يدخل الأول وهو يعتلي القمة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن «السماوي» مما يجعل اللقاء فوق «صفيح ساخن».

وكان شباب الأهلي- دبي قد عزز صدارته للمسابقة «13 من 15» بعد أن خطف فوزاً ماراثونياً على حساب الجزيرة 2 - 2 في الجولة الماضية بعد مباراة قوية كان التكافؤ عنوانها البارز، ليبتسم الشوط الخامس والفاصل لشباب الأهلي- دبي محققاً فوزه الخامس على التوالي بعد عبوره حتا وعجمان والعين والنصر والجزيرة، فيما ارتدى لاعبو «السماوي» قفاز التحدي لمواصلة الفوز والذي حققه في 5 مباريات متتالية أيضاً، بعبوره العين والجزيرة وعجمان والوصل والنصر.

ويسعى العين «حامل اللقب» لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد البداية المهزوزة في أول 3 جولات، ليعود الفريق أكثر قوة والذي نجح في تحقيق المراد في مباراته المعادة أمام بني ياس في نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والتي مثلت قوة دفع للفريق في الدوري، والذي يملك في محصلته 8 نقاط محققاً الفوز على الوصل في الجولة الماضية، فيما نجح «البرتقالي» في تحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب حتا في الجولة الماضية والذي رفع رصيده إلى 4 نقاط.

ويتطلع فريقا حتا والنصر لاستعادة نغمة الفوز بعد خسارة الفريق الحتاوي في الجولة الماضية أمام عجمان، بينما خسر «العميد» أمام بني ياس.

ويسعى «فخر أبوظبي» لاستعادة توازنه في مباراته أمام الوصل بعد خسارته الماراثونية أمام شباب الأهلي- دبي «المتصدر»، فيما يبحث الوصل عن فوزه الثاني بعد خسارته في الجولة الماضية أمام العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا