• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

دلسكو «أ» بطل الريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

توج فريق دلسكو (أ) بلقب بطولة الريشة الطائرة التي أقيمت بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي واللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، ضمن الدورة الرياضية العمالية في ملاعب مجمع شركة دلسكو الرياضي.

وفاز فريق دلسكو (أ) بالمركز الأول بعد تغلبه على الفرق في جميع المباريات التي خاضها، وقام بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى ممثلان عن مجلس دبي الرياضي واللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي، وجاء فريق دلسكو (ب) في المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1، وحل فريق شركة دتكو في المركز الثالث.

شهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق الأربعة المشاركة هي أرجلولوك، دتكو، دلسكو أ و ب، وكان فريق دلسكو (أ) قد فاز على فريق شركة دتكو 2 - 0، فيما فاز فريق شركة دلسكو (ب) على فريق شركة أرجلولوك 2 - 1.

وكانت منافسات الدورة الرياضية العمالية قد انطلقت 17 فبراير الماضي، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة من حيث الفترة الزمنية التي تقام فيها وعدد الرياضات التي تتضمنها حيث تشتمل على ست رياضات هي كرة القدم، الكرة الطائرة، الكريكيت، شد الحبل، والريشة الطائرة، بالإضافة إلى رياضة كرة السلة التي تمت إضافتها إلى الدورة بناء على الطلبات المتزايدة من قبل الشركات والمؤسسات، وكان فريق شركة دتكو قد فاز بكأس بطولة كرة القدم ضمن منافسات الدورة، كما فاز فريق شركة فيرست سيكيورتي جروب بلقب بطولة الكرة الطائرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا