• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يواجهان شبح الخروج من «يوروبا ليج»

مانشستر يونايتد ونابولي في دائرة الخطر الأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

نيقوسيا(أ ف ب)

يواجه فريقا مانشستر يونايتد ونابولي الإيطالي اليوم خطر الخروج من الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» لكرة القدم، بعد خسارتهما ذهابا أمام ميتيلاند الدنماركي 1-2 وفياريال الإسباني صفر-1 على التوالي.

ولا مجال للخطأ أمام مانشستر يونايتد وخصوصاً مدربه الهولندي لويس فان جال الذي يعيش ضغوطاً كبيرة. وتكمن أهمية هذه المسابقة في أن الفائز بها يتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد تكون الأمل الوحيد الباقي له للاستمرار على رأس الجهاز الفني للشياطين الحمر الموسم المقبل، في ظل تقارير تحدثت عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافته.

ومني مانشستر يونايتد بالخسارة ذهابا 1-2 بعد أن تقدم أواخر الشوط الأول بواسطة الهولندي ممفيس ديباي، وقد طالبت الصحف المحلية وأنصار الفريق بإقالة المدرب في اليوم التالي من دون أن تستجيب إدارة النادي.

صحيح أن مانشستر يعاني من غياب 11 لاعبا بداعي الإصابة أبرزهم لقائده واين روني في الآونة الأخيرة، لكن ذلك لا تعفي لاعبيه الآخرين من الانتقاد خصوصا بأن ميتيلاند فريق مغمور على خريطة الكرة الأوروبية.

ونجح مانشستر بعد خسارته أمام الفريق الدنماركي في تخطي عقبة شروزبيري في ملعب الأخير 3-صفر في مسابقة الكأس الحلية ليتنفس الصعداء بعض الشيء، لكن خروجه أمام ميتيلاند سيعجل بلا شك في إقالة فان جال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا