• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

نجاح ورشة مدربي القدرة

«الفروسية» يدرس استضافة مونديال التقاط الأوتاد 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

يدرس اتحاد الفروسية استضافة بطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد في الإمارات أكتوبر 2018، بعد الطلب الذي تقدم به الاتحاد الدولي لهذه الرياضة الحديثة التي يصل عدد الدول المنتسبة لاتحادها الدولي 32 دولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد في أبوظبي بحضور الدكتور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد بن عيسي الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

ورحب الريسي، بمحمد عيسي الفيروز في الإمارات، مشيراً إلى أنها زيارة ونعتز بها، وقال: تدارسنا كثيراً من الأمور، وأشاد الريسي بنتائج الاجتماع وقال: سيتم دراسة عرض الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد لاستضافة بطولة كأس العالم بالإمارات في أكتوبر 2018، مشيراً إلى أنها بطولة مهمة ويشارك فيها عدد كبير من المتسابقين، ولدينا فريق في الإمارات سوف يشارك في المنافسات التأهيلية التي ستقام في أستراليا يناير المقبل.

وتابع: «إنها فرصة لمحبي هذه الرياضة، ونسعى لنشرها في الدولة بالتعاون مع الاتحاد الدولي، وهي ضمن أنشطة الاتحاد وتلقي القبول»، موضحاً أنه سيتم البت في الاستضافة من عدمها.

وأشاد الريسي بورشة العمل التي عقدها الاتحاد مع مدربي القدرة وبالحضور واستجابة المدربين للدعوة، وقال: نسعى من خلال هذا اللقاء إيجاد فرصة للتحسين، وتحقيق أهداف ورؤية قيادتنا في هذه الرياضة المهمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا