• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

تشيلسي يهزم بورنموث في كأس الرابطة

بريستول يصعق يونايتد بعد مباراة مذهلة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

لندن (رويترز)

حقق بريستول سيتي المنافس في الدرجة الثانية مفاجأة كبيرة بعدما، أطاح مانشستر يونايتد حامل اللقب من دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الانجليزية، بتغلبه عليه 2-1 باستاد اشتون جيت.

وفي واحدة من أروع الليالي في تاريخ النادي الذي تأسس منذ 123 عاماً صعق بريستول منافسه، بهدف من كوري سميث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيلعب بريستول ضد مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز في الدور قبل النهائي، فيما يلعب تشيلسي، الذي فاز 2-1 على بورنموث في نهاية درامية باستاد ستامفورد بريدج، ضد أرسنال.

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد «المنافس لعب بطريقة مذهلة، وكافح لاعبوه كأنها المباراة الأخيرة في حياتهم. «يوم رائع لكرة القدم. فريق من درجة أدنى فاز. يوم مذهل للمنافس». وأدخل مورينيو العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية، وأشرك زلاتان ابراهيموفيتش وبول بوجبا، لكنه وجد صعوبة كبيرة أمام بريستول الذي تقدم عبر جو برايان في الدقيقة 51. لكن ابراهيموفيتش، أدرك التعادل بتسديدة منخفضة من ركلة حرة بعد ذلك بسبع دقائق. وحافظ بريستول الذي يحتل المركز الثالث في الدرجة الثانية، على حلمه.

وضم يونايتد إلى ثلاثة فرق من الدوري الممتاز أخرجها من البطولة بعدما سجل سميث هدفا في اللحظات الأخيرة بعد تمريرة من البديل ماتي تيلور.

وقال لي جونسون مدرب بريستول الذي كان والده جاري أحد أنجح المدربين في تاريخ النادي، هذا شعور رائع بالفخر. الفوز على مانشستر يونايتد هو أمر مذهل. وبدا تشيلسي في طريقه لفوز سهل على منافسه المتعثر في الدوري الممتاز، عندما تقدم عبر ويليان في الدقيقة 13 لكن بورنموث عاد في الشوط الثاني. وأدرك دان جوسلينج التعادل المستحق في الدقيقة الأخيرة، لكن تشيلسي قام بهجمة بعد استئناف اللعب مباشرة ليخطف الفارو موراتا هدف الفوز بعد 40 ثانية من هدف بورنموث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا