• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

يتطلع لتحطيم أرقام باكو خينتو

راموس: محطة تاريخية في مسيرة الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب سيرجيو راموس قائد منتخب ريال مدريد أن أبوظبي سوف تظل شاهدة على أهم إنجاز في تاريخ ريال مدريد، حيث إنها شهدت تحقيق اللقب الخامس في عام واحد، مشيراً إلى أن الريال لا يمل أبداً من الفوز، وأن 2017 كان عاماً تاريخياً ومذهلاً، وأنه تطلب الكثير من العمل، وأن نادي الريال طوال تاريخه، لم يسبق لأي قائد فريق فيه أن يرفع 5 ألقاب من أصل 6 في عام واحد، وأن هذا المشهد يجعل بطولة أبوظبي استثنائية بالنسبة له.

وقال سيرجيو راموس في تصريحات لموقع الفيفا: «كنا نُدرك مدى أهمية هذا الرقم المذهل، وبالنسبة لنا كان حافزاً إضافياً في مباراة جريميو الأخيرة، ولهذا السبب فإن الفريق، منذ الدقيقة الأولى من المباراة، ظهر بأفضل صورة وسيطر على الملعب من البداية إلى النهاية، وفي ظني أن النتيجة لم تعبر عن سير اللقاء، حيث إننا أهدرنا الكثير من الفرص، وقدّمنا مباراة رائعة في الكرة الشاملة، وكانت النهاية عادلة لأننا نستحق العودة بالكأس إلى العاصمة مدريد، والآن حان الوقت لمواصلة تحسين المستوى واستعادة الثقة».

وقال راموس عن الرغبة في النجاح: كرة القدم تسير بسرعة هائلة بحيث لا تعطيك الكثير من الوقت للتوقف، والاستمتاع بما تم تحقيقه، ولكن يجب أن يتوقف الجميع أمام تألقنا هذا العام، ومواصلة التنافس بهذا الطموح وتلك الرغبة».

وعن زيدان يقول راموس: «إنه الربّان الذي يقود السفينة، فرحنا جداً بقدومه، ومنذ اليوم الأول انسجمنا معه تماماً، ونتيجة لذلك عشنا عامين حافلين بالانتصارات والألقاب، ولا شك أنه صانع كل هذه النجاحات التي حققها الفريق، سنُحاول تمديد هذه الفترة الذهبية».

الجدير بالذكر أنه بعد هذا التتويج باللقب الثالث في كأس العالم للأندية، تمكن راموس من رفع حصيلته إلى 18 لقباً مع ريال مدريد، وحول هذه النقطة علّق قائد الريال قائلاً: «إنه رقم لا بأس به، وقد خطونا خطوة إضافية للاقتراب من أولئك الذين حصدوا أكبر عدد من الألقاب. على المستوى الشخصي، يُشير راموس إلى الأسطورة باكو خينتو، اللاعب الأكثر تتويجاً مع النادي الملكي، برصيد 23 لقباً. وتابع قائلاً: «إنه أمر جيد أن يواصل الفريق الفوز بالألقاب، لأن المرء يستفيد أيضاً على المستوى الفردي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا