• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

مدارس السيتي تفتح باب التسجيل لدوراتها التدريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أبوظبي(الاتحاد)

تستعد مدارس السيتي لاستقبال عشاق كرة القدم من الصغار الراغبين في تطوير مهاراتهم، وذلك مع الإعلان عن انطلاق الفصل الثالث من دوراتها التدريبية في كرة القدم، في مستهل العام الجديد 2018.

ويمكن لعشاق كرة القدم من الذكور والإناث الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و18 سنة، أن يتعلموا ممارسة كرة القدم تحت إشراف المدربين الذين يقدمون خبراتهم في كل المجالات التي تشمل النواحي الفنية والمهارات الكروية والصحة واللياقة البدنية.

وكانت مدارس السيتي قد أعلنت عن فتح باب التسجيل، على أن تبدأ التدريبات 7 يناير 2018. كما تتوافر ثلاثة مواقع في مدينة أبوظبي وهي: مدينة زايد الرياضية، وفندق قصر الإمارات، وجامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات. وتتضمن البرامج التدريبية التي تقدمها مدارس السيتي مجموعة من الخيارات المتنوعة والمتاحة بكل سهولة للصغار المسجلين. وتقوم مدارس السيتي على الفلسفة والبرنامج التدريبي الذي تعتمده أكاديمية السيتي، كما تنفذ الدورات التدريبية تحت إشراف فريق متكامل من مدربي كرة القدم المؤهلين والمتخصصين في نادي مانشستر سيتي.

وإضافة إلى تطوير مهارات اللعب، فإن التسجيل في مدارس السيتي لكرة القدم يعد وسيلة مناسبة بالنسبة للصغار من أجل تكوين صداقات جديدة مع أقرانهم، والتأكيد على أهمية الصحة، وأسلوب الحياة الحافل بالنشاط. وتنظم الحصص التدريبية وفقًا لمستوى المهارات لكل لاعب، بدءًا من المبتدئين وحتى مستوى النخبة، كما تقدم فرصة مناسبة لاختبار القدرات وتطوير المهارات إلى مستويات أعلى.

ومع تركيز الآباء على صحة الأطفال ولياقتهم البدنية، فإن مدارس السيتي توفر تجربة رائعة وحافلة بالمتعة لكل المشاركين فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا