• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

رسمياً.. تأجيل السوبر الإماراتي بالقاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

القاهرة(الاتحاد)

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت المصرية، بشكل رسمي، تأجيل مباراة السوبر الإماراتي والذي كان مقرراً إقامتها يوم 5 يناير المقبل في القاهرة، بين فريقي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، والوحدة بطل الكأس لأجل غير مسمى.

وقالت الشركة المصرية، إن قرار تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، يأتي في ظل ارتباط منتخب الإمارات بالمشاركة في بطولة خليجي 23، في الكويت، واستحالة إقامة السوبر في هذا الموعد، خاصة أن نهائي بطولة الخليج يتزامن مع موعد اللقاء المحدد له 5 يناير في القاهرة. واتفق اتحاد الكرة، مع لجنة دوري المحترفين، وبالتنسيق مع الشركة المصرية راعية السوبر، على تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، دون تحديد موعد لإقامتها في الفترة المقبلة، حيث يأتي التأجيل كمقدمة لإلغاء السوبر هذا الموسم، خاصة أن الجزيرة والوحدة مرتبطان فيما بعد بالتحضير لمباريات دوري أبطال آسيا.

وخلال الساعات الماضية، تواصلت الشركة الراعية المصرية، مع مسؤولي لجنة دوري المحترفين وكذلك ناديا الجزيرة والوحدة، وأكدا استحالة خوض مباراة السوبر في الموعد المحدد، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب المشارك بخليجي 23، وطالبوا بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى دون تحديد موعد محدد، يتم الاتفاق عليه في وقت لاحق، ولكن النية تتجه في الوقت الحالي لإلغاء السوبر لهذا الموسم في ظل ارتباطات الفريقين الآسيوية.

وقررت الشركة المنظمة للمباراة، إيقاف الأعمال التي كانت تجري بملعب الدفاع الجوي لاستضافة السوبر، وكذلك تجهيزات اللقاء والترتيبات الأمنية، لإقامة اللقاء للمرة الثانية على التوالي في مصر، بعد قرار التأجيل لحين وضوح الصورة بشكل أكبر في الأيام المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة من جانب الشركة مع الأمن المصري لبحث إمكانية نقل المباراة إلى ملعب استاد القاهرة الدولي، بدلاً من استاد الدفاع الجوي، قبل أن تتوقف تلك الاتصالات رغم وجود ترحيب من جانب الأمن بإقامة اللقاء في ملعب القاهرة الرئيسي، عقب قرار التأجيل لأجل غير مسمى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا