الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد للمواطنين: مستمرون في العمل من أجلكم

محمد بن راشد للمواطنين: مستمرون في العمل من أجلكم
1 ديسمبر 2018 01:22

ناصر الجابري (أبوظبي)

استقبل المواطنون أمس مكالمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تضمنت تهنئة سموه باليوم الوطني الـ 47، حيث أدخلت المكالمة الفرح والسرور والبهجة على شعب الإمارات، وتفاعل معها الآلاف عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بالصور والتعليقات.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المكالمة: السلام عليكم، معكم محمد بن راشد، أحببت أن أهنئكم بشكل شخصي بالعيد الوطني، وأتمنى لكم أياماً سعيدة، وأتمنى للوطن أياماً مجيدة، ونحن مستمرون في العمل من أجلكم ومن أجل الوطن، وربي يحفظكم ويحفظ أهلكم ويحفظ دولة الإمارات».
وتلقى المواطنون من خلال هواتفهم الشخصية مساء أمس المكالمة التي استمرت 27 ثانية، عبر الرقم «1971»، والذي يرمز إلى عام الاتحاد.
وأكد مواطنون ومغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن مكالمة سموه، تعد تجسيداً لعلاقة البيت المتوحد بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، حيث تعكس المكالمة الشعور المتبادل بالفخر والاعتزاز بين القيادة والشعب، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني، معربين عن شكرهم وتقديرهم للمكالمة التي مثلت عيداً في وطن السعادة والأمجاد والمنجزات.
وأشار المواطنون إلى أن المكالمة تمثل حافزاً لهم لمواصلة العمل والعطاء في مختلف المجالات، والاستمرارية في نهل العلوم والمعارف وصقل المهارات والطاقات التي تصل بدولة الإمارات إلى صدارة مؤشرات التنافسية العالمية، وتسهم في مسارات البناء والإعمار والتنمية.

المكالمة تعكس  الشعور المتبادل بالفخر بين القيادة والشعب

مفاجأة فرح
وقال الدكتور حمد الحمادي: «لا أجمل من مكالمة تفاجئك من سموه لتهنئتك بالعيد الوطني، حيث أتخيل فرحة جنودنا البواسل وهم يتلقون المكالمة، وفرحة الطلاب الذين يدرسون في الخارج، والمرضى الذين يتعالجون، وفرحة الأمهات والآباء والأطفال، فشكراً سموكم على البسمة التي زرعتها على وجوه كل المواطنين».
وقال فهد الزعابي: «نحن في الإمارات أسعد شعب، لأن لدينا أفضل القادة، وبإذن الله نكون عند حسن ظن القيادة التي تعمل لأجل رفعة الوطن وتسعده بمكارمها ومبادراتها المختلفة».
وقال الشيخ نايف العامري، إمام جامع الشيخ خليفة بن زايد في أبوظبي: «مبادرة تدرّس من قادتنا الكرام، حفظهم الله وأسعد جميع ولاة أمورنا، الذين يحرصون على إسعادنا بمختلف الأخبار والمكارم والمبادرات التي ترسخ فينا القيم والعزيمة للعمل تجاه الوطن الغالي».
وقالت عائشة الهاشمي: «تهنئة خاصة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة اليوم الوطني، ولمن يسأل عن سبب صدارة شعب الإمارات لمؤشرات السعادة الإقليمية والعالمية، فإن السبب هو قيادتنا التي تفرحنا في كل المناسبات وتشاركنا مختلف الأفراح والأعياد».

لفتة طيبة
وقال صالح عبدالله: «هذه اللفتة الطيبة تعبر عن الحب والتلاحم ورسالة عظيمة من قبل القيادة إلى الشعب، ولا يحدث ذلك إلا في دولة يسودها الود والسلام والرقي»، داعياً الله أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً وكل من يقيم على أرضها المعطاء، ويوفق القيادة الرشيدة لكل ما فيه خير للوطن والمواطن.
من جهته، عبر الطفل محمد الشيباني في مقطع «مصور» عن سعادته بتلقي المكالمة، موضحاً أن الجميع سواء كباراً أو صغاراً يشعرون بسعادة عارمة وهم يستمعون إلى تهنئة سموه، والتي تمثل لهم فرحة وعيداً خاصاً بالتزامن مع اليوم الوطني.

 حافز للمواطنين لمواصلة العمل والعطاء
بدورها، أعربت ضحى ناصر عن فخرها واعتزازها بتلقي مكالمة سموه، وقالت: «من أجمل ما حدث في حياتي تلقي اتصال سموه للتهنئة باليوم الوطني، حيث تعكس المكالمة تواضع وأبوية وعفوية القيادة الرشيدة، وهي القيم والصفات التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والآباء المؤسسون للاتحاد الذين نستحضر ذكرياتهم ومنجزاتهم كل يوم».
من ناحيته، قال راشد الشحي: «هؤلاء هم قادتنا وعزنا وفخرنا، ونحن فخورون بأننا في دولة تتفرد بالعلاقة الخاصة بين الحاكم والمحكوم، ففرحة اليوم الوطني هي فرحة القادة والشعب والبيت المتوحد بالمواطنين والمقيمين، وتشكل المكالمة حافزاً ودافعاً لنا لمواصلة العمل لأجل رفعة وطن الاتحاد».
بدورها، قالت فاطمة الهاملي: 27 ثانية أسعدت شعباً بأكمله، فهي تحمل صوت صاحب المركز الأول، وملهم الشباب، ومنجز أكبر المشاريع وقائد من قادة الوطن الذين ننتهج خطاهم ونستلهم من كلماتهم ما يعيننا في دروب التميز والعمل، من القلب شكراً للقيادة الرشيدة التي تفاجئنا يوماً بعد يوم بمختلف المبادرات.

اقرأ أيضاً... محمد بن راشد: تتصاغر الإنجازات وتتراجع التضحيات أمام ما قدمه الشهداء

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©