الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

معاملات الصحة والسلامة بالظفرة عبر برنامج MEPS

معاملات الصحة والسلامة بالظفرة عبر برنامج MEPS
1 ديسمبر 2018 01:39

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أكدت بلدية منطقة الظفرة استقبال كافة المعاملات الخاصة بالبيئة والصحة والسلامة من خلال برنامج MEPS فقط، ووقف استقبال المعاملات عبر برنامج التصاريح الإلكتروني E-permit الذي تم إغلاقه بداية الشهر الجاري وتحويل جميع معاملاته إلى الموقع الجديد.
وكانت بلدية منطقة الظفرة قد اعتمدت الموقع الإلكتروني الجديد لاستقبال المعاملات الخاصة بمتطلبات الصحة والسلامة، وقامت بتنفيذ حملة توعية للتعريف بالبرنامج الجديد والتعريف بآخر المستجدات الخاصة بالمتطلبات الجديدة في هذا القطاع، حيث استعرضت متطلبات البيئة والصحة والسلامة لأنواع المشاريع المختلفة التي تنفذها مع العاملين في قطاع البناء والإنشاء ودعت إلى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (أوشاد) للحصول على مزيد من المعلومات التي تلامس اهتمام العاملين في ذلك القطاع.
كما نفذت بلدية الظفرة خطة توعوية للشركات العاملة في قطاع البناء والإنشاء تضمنت ورشة عمل نظمها مكتب البيئة والصحة والسلامة، وذلك في إطار رؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
استهدفت الورشة نشر التوعية بين فئات العاملين في قطاع البناء والإنشاء وذلك كجزء من عملية التطوير المستدامة في القطاع، وأيضاً لضمان وصول المعلومة بالصورة المطلوبة ولترسيخ روح التواصل مع الشركات ومشاركة المعلومات وصقل الخبرات في مجال السلامة والصحة المهنية. تضمنت ورشة العمل محاضرتين الأولى بعنوان مسوحات الصحة المهنية والرقابة الطبية والثانية بعنوان إدارة ضغوطات العمل.
تضمنت المحاضرة الأولى «مسوحات الصحة المهنية والرقابة الطبية» بناء على متطلبات دليل الممارسة الفني بهذا الشأن، فيما استعرضت الثانية متطلبات دليل الممارسة الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©