الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد نجيب رئيساً لقنوات أبوظبي الرياضية

محمد نجيب رئيساً لقنوات أبوظبي الرياضية
1 ديسمبر 2018 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

رحب سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام «أبوظبي للإعلام» بتعيين الإعلامي محمد نجيب، رئيساً لقنوات أبوظبي الرياضية، متمنياً له النجاح في مهامه الجديدة. وقال: «سنوات من الإبداع قادها معنا، تربعت خلال فترة رئاسته قنوات أبوظبي الرياضية على صرح النجومية التلفزيونية، ووصلت أصداء جهوده بقنواتنا الرياضية للعالمية، ابتعد عنا قليلاً بسبب مرضه، لكنه لم يرحل أبداً، وكان فكره ووجدانه حاضراً معنا، ومثله لا يغيب».
وأضاف سعادة الدكتور علي بن تميم: «يسرني أن أرحب من جديد بعودة محمد نجيب بيننا ليشغل منصب رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، ونتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وأن يسهم في مواصلة رحلة إبداعه وتألقه في (أبوظبي للإعلام)، مواصلاً إرث الشفافية والموضوعية والمصداقية، ومستمراً في رحلة تطوير الإعلام الرياضي في دولة الإمارات».

محمد نجيب
من جانبه، توجه محمد نجيب بالشكر والتقدير لمجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» على تلك الثقة الغالية. وقال: «أشكر معالي نورة بنت محمد الكعبي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، وسعادة الدكتور علي بن تميم، المدير العام، على تلك الثقة التي منحوني إياها، وفي الحقيقة أن (أبوظبي للإعلام) في هذه الفترة المهمة، تسير طبقاً لمشروع ورؤية للذهاب بعيداً وفق خريطة طريق لتطوير الإعلام، بما يوازي التطور الحضاري للدولة، ويسهم في عملية التنمية التي تقود الوطن إلى آفاق أوسع وأرحب في المجالات كافة، والمشاركة في هذا المشروع، تمثل بالنسبة لي شرفاً كبيراً ومسؤولية أكبر لتحقيق هذا التطور في المرحلة المقبلة».
وأضاف محمد نجيب: «قنوات أبوظبي الرياضية مدرسة عريقة، لها تاريخها ومكانتها، تخرج فيها أجيال من المذيعين والمعلقين والمحللين، ولذلك فإن طموحاتنا كبيرة في مواصلة القناة رسالتها، بالإضافة إلى تقديم الأفضل للتميز في سباق الصدارة، وجذب المشاهد، ولا بد أن تبقى (أبوظبي الرياضية) دائماً في القمة ».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©