• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

مجلس الإدارة يقترح توزيع 10٪ نقداً وضعفها منحة

605 ملايين درهم أرباح «العربي المتحد» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

حقق البنك العربي المتحد 605 ملايين درهم أرباحا صافية خلال العام الماضي، بزيادة نسبتها 10% مقارنة مع النتائج المسجلة في نهاية العام 2013.

واقترح‭ ‬مجلس ‬الإدارة‭ ‬الموافقة‭ ‬على‭ ‬توزيع‭ ‬أرباح‭ ‬نقدية ‬بنسبة‭ ‬10%‭ ‬من‭ ‬رأس‭ ‬المال‭ ‬المدفوع ‬في ‬عام ‬2015‭ ‬أي‭ ‬ما‭ ‬يساوي ‭ ‬114,6‬مليون‭ ‬درهم‭ ‬مضافاً‭ ‬إليها‭ ‬ما‭ ‬نسبته ‬20% ‬من‭ ‬رأس‭ ‬المال‭ ‬المدفوع، ‬أي‭ ‬ما‭ ‬يساوي ‬229,2 ‬مليون‭ ‬درهم‭ ‬يتم‭ ‬توزيعها‭ ‬كأسهم‭ ‬منحة، ‬على‭ ‬أن‭ ‬يتم‭ ‬الحصول‭ ‬على‭ ‬الموافقة ‬المسبقة ‬من ‬المصرف‭ ‬المركزي ‬والجمعية ‬العمومية‭ ‬على‭ ‬ذلك.

وقال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس الإدارة: «أشعر بالفخر والاعتزاز بتسجيل أرباح صافية قياسية خلال العام 2014، حيث واصلنا خلال العام الماضي إحراز التقدم الكبير في مسيرتنا نحو التحول إلى بنك أكثر كفاءة وفاعلية في تقديم الخدمات للأفراد والشركات، مع المحافظة على قيمنا التقليدية. وواظب البنك العربي المتحد على التركيز بشكل مستمر على تلبية احتياجات العملاء وبناء علاقات دائمة معهم».

وقال پول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك: «واصل البنك في العام 2014 التركيز المكثف على العملاء، وعلى تعزيز الكفاءة، وزيادة الربحية، ولا تزال رحلة نمو البنك العربي المتحد تمضي على المسار الصحيح، مع مواصلة تطبيق الاستراتيجية التي ننتهجها لتحقيق نتائج مستدامة ضمن بيئة شديدة التنافسية».

وأضاف: «بفضل الركائز الصلبة التي يقوم عليها، وتوسيع حضوره في السوق، نجح البنك العربي المتحد في تنمية محفظة القروض وودائع العملاء. ونهدف من خلال منتجاتنا وخدماتنا المتميزة والحائزة على جوائز إلى إيجاد طرق مبتكرة لتجاوز توقعات عملائنا وتقديم خدمة استثنائية لهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا