• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

تعاون بين حديقتي «العين» و«سان دييجو» للحيوانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

العين (وام)

بحثت حديقة الحيوانات بالعين مع وفد من حديقة حيوانات سان دييجو الأميركية سبل تعزيز التعاون المشترك بين الحديقتين، وموضوعات التدريب ونقل الخبرات وتبادل المعارف.

وناقش غانم مبارك الهاجري المدير العام للمؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين مع الوفد الزائر برئاسة ميك مسيلا الرئيس التنفيذي للعمليات في حديقة سان دييجو موضوع مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، و مشروع توسعة حديقة الحيوانات بالعين، والذي سيشتمل على معروضات تثقيفية تسلط الضوء على الحياة البرية وأنماط الحياة في صحراء الإمارات ورؤية وجهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في مجال حماية البيئة، إضافة إلى المشاريع الجديدة المزمع افتتاحها ومنها السفاري الأفريقية.

وقال غانم بن مبارك الهاجري إن حديقة الحيوانات بالعين تربطها علاقات قوية وشراكات متينة مع معاهد ومؤسسات مخصصة في علوم الحيوانات، تعزز من النجاحات والإنجازات في مجال الحفاظ على الحياة البرية على المستوى العالمي. وتعتبر الشراكة مع حديقة حيوانات سان دييجو واحدة من تلك الشراكات الاستراتيجية المختلفة سواء كانت في داخل الدولة أو خارجها.

من جهته أعرب ميك ميسيلا عن سروره بزيارة حديقة الحيوانات بالعين، والتعرف على مجالات تعزيز التعاون والتشاور بخصوص بعض الأمور التشغيلية للمشروع واعتماد الخطة السنوية للتعاون مع حديقة العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا