• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

7 آلاف زائر لجناح «أبوظبي2017» في مهارات البرازيل يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أحمد عبدالعزيز

أبوظبي (الاتحاد)

شهد جناح مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، الذي يتضمن عرضاً حول «مهارات العالم أبوظبي 2017» إقبالاً كبيراً من ممثلي دول العالم المشارك في المسابقة العالمية للمهارات التي اختتمت أمس في مدينة ساوبولو بالبرازيل.

وبلغ متوسط عدد زائري الجناح أكثر من7 آلاف زائر يومياً، أشادوا بالإمكانات الأمنية والتقنية والسياحية واللوجستية العالية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تضمن من خلالها النجاح التام في تنظيم المسابقة العالمية للمهارات بأبوظبي عام 2017.

والتقى كل من مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني رئيس وفد الدولة، يرافقه خالد المعلا سفير الإمارات في البرازيل، وصالح السويدي القنصل العام، والمهندس علي المرزوقي رئيس مهارات الامارات، والمهندس فهر علي الدبوس رئيس قسم المهارات، بنخبة من زائري الجناح الذين عاشوا في رحلة افتراضية داخل الإمارات تعرفوا من خلالها على المعالم الثقافية والحضارية والمميزة في الإمارات عامة وأبوظبي خاصة، كما قدم المسؤولون في «أبوظبي التقني» عرضاً لمختلف النواحي التنظيمية الجديدة والمبتكرة التي سيشهدها مونديال المهارات في أبوظبي 2017.

وقال مبارك الشامسي: «لمسنا خلال هذه اللقاءات وطوال أيام المسابقة، مدى الثقة العالية التي تحظى بها الإمارات لدى العالم وأعرب الجميع عن تطلعهم وثقتهم في قدرة الإمارات على تنظيم كافة الفعاليات والأحداث العالمية بكل كفاءة وتميز».

وأكد خالد المعلا سفير الدولة في البرازيل أن القيادة الرشيدة تقدم للعالم أجمع المثل والقدوة في العمل المتقدم، وذلك من خلال دعمها المعنوي والمادي الدائم والمتطور بما يمكن كافة المؤسسات الوطنية من أداء واجبها ودورها على الوجه الأكمل.

وقال صالح السويدي إن السفارة تحرص طوال الوقت على تقديم المساندة والدعم المتواصل لشباب وفتيات الإمارات خلال المسابقة، ومنذ وصولهم البرازيل وحتى مغادرتهم إلى الإمارات، حيث تنفذ السفارة خطة متكاملة لضمان أمن وسلامة جميع أفراد البعثة، وتمكينهم من أداء المسابقة في أجواء تكفل لهم التميز والتفوق وتحقيق الأهداف المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض