• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النصر يعاني «العقدة الافتتاحية» في الآسيوية

«العميد» يغلق صفحة سباهان ويحول أنظاره إلى «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

أغلق النصر صفحة مباراته التي خسرها أمام سباهان ليلة أمس الأول بهدفين دون رد، وذلك في افتتاح مبارياته في دوري أبطال آسيا، حيث حول «العميد» أنظاره مباشرة إلى منافسات كأس رئيس الدولة التي يدافع فيها عن اللقب، وتنتظره مواجهة مرتقبة أمام الشارقة بعد غد السبت على ستاد راشد في النادي الأهلي.

ووصلت بعثة الفريق إلى دبي أمس، حيث خضع اللاعبون للراحة، تمهيداً للتحضير لمواجهة الشارقة، مع التركيز على تجهيز اللاعبين المصابين، وأبرزهم نيلمار ومبارك سعيد الغائبان عن المواجهة الآسيوية، وتجهيز عصام ضاحي الغائب منذ مدة عن المباريات بسبب الإصابة أيضاً.

وتحولت مواجهة سباهان الإيراني إلى عقدة في المحطة الافتتاحية للفريق الأزرق، الذي تعرض للخسارة أمامه للمرة الثالثة على التوالي في المباراة الأولى في مشاركته الآسيوية، وكانت جميع المباريات أقيمت في أصفهان أيضاً، فيما ستتجدد المواجهة بينهما يوم الثلاثاء المقبل في دبي.

وأوضح الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصـر، أن توقيت الهدفين لعبا دوراً هاماً في تحديد مجريات اللقاء، وقال: يجب أن نؤكد أحقية فريق سابهان في الخروج بنقـاط الفـوز، حيث فرض الفريق الخصم سيطرته الكاملة على أحداث المباراة وتحكم فـي مفاتيح اللعب طيلة الوقت، في المقابل لم يقدم فريقنا المستوى الذي كنا يتطلع إليه، ما مهد الطريق أمام سباهان من الاستحواذ على الكـرة وخلق العديد من الفرص الخطرة التي أثمرت هدفاً مبكـراً خلط الأوراق.

وتابع: توقيت الهـدفين منح الخصم أفضلية مطلقة لفرض سيطرته على المباراة وخصوصاً الهدف الثاني الذي جـاء في الوقت الذي كان فيه النصر يبحـث عن العودة في النتيجة، مشيراً إلى أن النصر حاول تقليل الفـارق وبذل جهوداً من الناحية الهجومية لكنها لم تكن كافيـة للوصول إلى المـرمى وتسجيل الأهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا