• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

موضة 2018.. تصاميم الفرح ونفحات الجمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 ديسمبر 2017

أزهار البياتي (الشارقة)

من جديد قدمت دار «دولتشي أند جابانا» تشكيلة مبهجة من خط الملابس الجاهزة، وذلك لموضة موسمي ربيع وصيف الـ 2018، مستعرضة من قلب عاصمة الأناقة الإيطالية «ميلانو» ملامح من رؤيتها المدهشة في التصميم، لتصوغ من خلالها أجواء الحلم، الفرح، وشغف الحياة، مستعرضة نماذج مترفة من القطع والموديلات، التي تكشف عن تميز الأفكار وثراء التفاصيل.

طاقات الشغف

جاءت مجموعة الموسمين المقبلين تحت عنوان «ملكة القلوب» أو Queen of Hearts، ليرسم عبرها كل من المصممين دومنيك دولتشي وشريكه ستيفانو جابانا، سمات من نمطهما الاستثنائي في هذا المجال، مستشرفين من طاقات الشغف والحب إيحاءات غنية ومفعمة بنفحات الإثارة والجمال، معتمدين لها خطوطاً مبتكرة تتأرجح ما بين الكلاسيكية والمعاصرة في ذات الوقت والأوان، من تلك التي تعكس سمات أنثوية تضج مرحاً، حيوية، ونبض شباب.

بهجة التفاصيل:

وفق هذا التوجه فقد ظهرت التشكيلة المتحركة المرحة من علامة دولتشي أند جابانا لموسمي الربيع والصيف المقبلين، بخيارات متنوعة من الملابس والقطع، منها فئة نهارية ويومية تتسم بالخفة والفرح وتناسب أجواء النزهات والعطلات، ومنها ما حضرت بتصاميم أكثر ثقلاً وتكلفاً، منسجمة مع رتم الأمسيات والاحتفال بالمناسبات، عبر استعراض ملّون بصياغات متعددة الأفكار والتصاميم، وكأنها ترجمة لحس ديناميكي مبهج وإثارة مرتقبة ترصدها بين الخطوط والتفاصيل، تناغمت فيها لجة الألوان مع ملمس الخامات ونمط القصّات لتلتقي جميعاً ضمن بوتقة متناغمة واحدة تحمل روح الجرأة والتحرر وامتياز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا