استقبلت هيئة الطرق والمواصلات وفداً من وزارة الشؤون الاجتماعية، بهدف اطلاعه على استراتيجية الهيئة في مجال الخدمات والتطبيقات الإلكترونية المتعلقة بإدارة خدمة المتعاملين”CRM”، وتبادل المعارف في مختلف المحاور ذات العلاقة بهذا المجال.
وقال عبد الله البستكي، مدير إدارة تقنية المعلومات بالهيئة: إن زيارة وفد وزارة الشؤون الاجتماعية تأتي في إطار استراتيجية الهيئة في تبادل الخبرات والمعرفة مع الدوائر ذات الصلة بعمل الهيئة، وتم تقديم عرض مرئي عن نظام إدارة خدمة المتعاملين، ومراحل تطبيقه، والخصائص التي تم استحداثها لتطويره ، وفق أحدث التقنيات التابعة لشركة مايكروسوفت العالمية، فضلاً عن الخطة المستقبلية المتعلقة بآليات العمل به.
كما اطلع الوفد على قنوات التواصل المعمول بها مع عملائنا، مثل الموقع الإلكتروني للهيئة، ومواقع التواصل الاجتماعي، ومركز الاتصال 8009090 التي يتسنى للمتعاملين من خلالها تقديم اقتراحاتهم، وشكاواهم بشأن الخدمات المـُقدمة لهم، إضافة إلى استعراض ما يُعرف بـ”مستوى الخدمة”، الذي يُعنى بتحديد الفترة الزمنية اللازمة لإغلاق طلبات واقتراحات وشكاوى المتعاملين بعد توجيه احتياجاتهم للجهات المعنية بالهيئة، فضلاً عن أن الوفد الزائر تعرّف كذلك إلى ما تم إنجازه بخصوص الربط بين نظام إدارة خدمة المتعاملين وبين أنظمة تشغيلية أخرى، منها؛ إدارة المواقف، والترخيص، والتحصيل الآلي لبطاقة نول.
وأكد البستكي أن هيئة الطرق والمواصلات تمتلك خبرات متقدمة في مجال استخدام أفضل التقنيات لتسهيل التواصل مع عملائها لتلبية احتياجاتهم.
(دبي - الاتحاد)