• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

احتفالاً بعيد استقلال الهند

حفل شريا غوشال «كامل العدد» في «قصر الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد

أبوظبي (الاتحاد)

بحضور عدد كبير من الجالية الهندية اكتظت بهم جنبات المسرح، أحيت الفنانة الهندية المشهورة شريا غوشال حفلاً في قصر الإمارات، مساء أمس الأول، ضمن فعاليات موسم «صيف أبوظبي 2015»، وقدمت فيه باقة متنوعة من أغنياتها المشهورة، التي قدمتها بشكل منفرد وفي أفلام بوليوود العالمية، وذلك كجزء من احتفالات الهند بعيد استقلالها.

بدأت غوشال الحفل، بتوجيه التحية لجمهورها في العاصمة الإماراتية، وهنأت الجالية الهندية على يوم استقلال الهند، وعبرت عن سعادتها البالغة لإحياء هذا الحفل في أبوظبي، والوجود مع جمهورها في هذا البلد الجميل، الذي شعرت فيه بحسن الاستقبال وحفاوة التنظيم.

وتألقت غوشال الحضور بصوتها المميز وحضورها الطاغي على خشبة مسرح قصر الإمارات، خصوصاً أنها اشتهرت بتمكنها بالغناء بمختلف اللهجات منها الماراثية والغوجاراتية والبنجابية والنيبالية، والمالايالامية والتاميل، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وهي تؤدي أغنيتها المعروفة الممزوجة بموسيقى البوب والكلاسيكيات، أبرزها SaansوTeri MeriوBairi Piya Sunو Raha Hai.

يذكر أن غوشال حصلت على 102 جائزة من بين 141 ترشيحاً تلقتها من مؤسسات بارزة في عالم الجوائز، مثل جوائز «فيلم فير»، وجوائز أكاديمية السينما الهندية ‫IIFAوجوائز الأفلام الهندية العالمية، وجائزة تيلي الهندية، وجائزة ميرشي الموسيقية، وجوائز السينما الوطنية في الهند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا