• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«صيف بلادي» يصقل المهارات في نادي السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

يستضيف نادي سيدات الشارقة باقة من الفعاليات المتنوعة عبر «صيف بلادي 2015»، الذي يهدف لدعم مهارات الناشئة والأطفال، وتطوير قدراتهم البدنية والصحية. ومن هذا المنطلق تهتم إدارة رياضة المرأة التابعة للنادي، بتوجيه طاقات النساء والأطفال نحو الوعي الصحي وتطوير المهارات البدنية بكافة أشكالها، ليأخذ برنامج هذا العام من شعار «المتعة والابتكار» عنواناً له، وبرعاية وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، لمواصلة مخيمه الحافل بالنشاط حتى 20 أغسطس الجاري.

وتستقطب الفعاليات فئتي الفتيان والأطفال بين 5- 9 سنوات، بالإضافة إلى الفتيات من عمر 6 – 15عاماً، من خلال حزمة منوعة من الألعاب الرياضية والأنشطة الحركية، لاستثمار إجازة العطلة المدرسية لهذا الصيف وفق نمط حيوي ممتع، يشغل أوقات الفراغ ويحقق الترفيه الموجه.

واللافت في هذه الدورة أن مخيم «صيف بلادي» أعلن عن برنامج حافل بالفقرات التي تلبي احتياجات الناشئة والصغار وتعتني بهواياتهم، وينظم ضمن هذا الإطار بعض الرياضات التنافسية البناءة، تحت إشراف نخبة متخصصة من المدربين المعتمدين، بالإضافة إلى اصطحاب المشاركين في رحلات ونزهات ترفيهية إلى حديقة المنتزه في الشارقة، و«عالم فيراري» في أبوظبي.

ويشهد المخيم ولأول مرة استضافة أنشطة تتعلق بتعلم فنون الطبخ وتحضير الوجبات الصحية والأطباق الخفيفة، تسلط الضوء على أفضل السلوكيات الغذائية السليمة والفوائد والإرشادات التي تعتني بصحة الجسم، محفزة المشاركين على تبني الأنماط الصحية والممارسات اليومية التي تساعدهم في بناء العقول والأبدان.

وعن أهمية المخيم تقول ندى عسكر النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة، إن المخيم يهدف إلى تنمية المهارات الرياضية والثقافية والذهنية لدى الشباب والشابات والأطفال والناشئة، حيث تلعب الرياضة دوراً كبيراً في تنمية المواهب والقدرات خلال المراحل العمرية الصغيرة، كما تغرس فيهم روح المسؤولية والعمل الجماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا