• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

امتدح جسارة لاعبي «الزعيم»

الجنيبي: الإنجازات هدفنا كل موسم لنيل شرف مصافحة القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

العين٠االتحاد)

هنأ ناصر الجنيبي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، قيادة النادي والجماهير العيناوية الوفية، بحصول فريق الكرة الأول على لقب كأس السوبر، ممتدحاً في الوقت نفسه جسارة لاعبي «الزعيم»، ورغبتهم في تحقيق أهداف النادي سعياً لإسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة.

وقال الجنيبي: إن هدف العين الرئيس في كل موسم يكمن في الدفاع المشرف عن شعار النادي الغالي، على النحو الذي يقود الفريق للمنافسة على كل الألقاب حتى يتمكن الجميع من تتويج إنجازاتهم بنيل شرف مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي وهيئة الشرف وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي وهيئة الشرف مع نهاية كل موسم.

وأشاد الجنيبي، بالجهود المخلصة التي ظل يبذلها مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وحرصه على دعم ومؤازرة الفريق في كل الظروف وجميع المناسبات.

واعتبر مدير فريق العين، الحصول على لقب كأس «السوبر»، دافعاً معنوياً مهماً للفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير قبل الدخول في سباق المنافسة على الألقاب بالموسم الكروي الجديد.

ونوه الجنيبي، إلى أن احتفالات الفريق بلقبي السوبر وكأس الصداقة الإماراتي المغربي، انتهت وسيركز الفريق في المرحلة المقبلة على متابعة البرامج الإعدادية الخاصة بأول مباراة للعين في دوري الخليج العربي أمام الظفرة على أفضل ملعب كرة قدم بالعالم «استاد هزاع بن زايد» في مشوار تحدي الدفاع عن لقب أقوى بطولة محلية.

وأكمل: نتطلع إلى المساندة الجماهيرية القوية للاعبي الفريق من الأمة العيناوية الوفية، التي عودتهم على المؤازرة المثالية في جميع المباريات المقررة على الفريق بالموسم الكروي الجديد بمختلف المسابقات محلياً وقارياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا