• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بـ3 تصميمات مختلفة

الأهلي يكشف عن زي «الفرسان» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

وليد فاروق (دبي)

كشف النادي الأهلي عن قميص فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق الأربعاء المقبل بالجولة الأولى لدوري الخليج العربي، وذلك في احتفالية خاصة أقامها متجر سن أند ساند سبورتس أمس في دبي مول، للكشف عن القميص الذي يحمل العلامة التجارية لشركة «نايكي» ويرفع شعار «صمم ليتألق».

ويتضمن القميص الجديد 3 أشكال مختلفة، من أجل المشاركة في المسابقات المحلية وبطولة دوري أبطال آسيا، وهم الأحمر في الأسود «شطرنجي»، والأبيض بالكامل، والأحمر بالكامل، وحضر لاعبو الأهلي ماجد حسن وإسماعيل الحمادي والبرازيلي إيفرتون ريبيرو وارتدوا الزي الجديد أمام الحضور.

يذكر أن الأهلي سيقص شريط مشاركاته أمام فريق فريق الفجيرة يوم الأربعاء المقبل في افتتاح مسابقة دوري الخليج العربي، ويعقبها يوم الأربعاء 26 أغسطس مواجهة فريق نفط طهران في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وعبر اللاعبون عن إعجابهم بالقميص الجديد، الذي يرسخ لروح العزيمة والإصرار التي يتميز بها «الفرسان»، خاصة أنه يعطي نفس الشعور بالقوة مع الأشكال الثلاثة التي خرج بها التصميم الجديد، وأشاروا إلى أنه كلما كان تصميم القميص الجديد متميزاً ومريحاً للاعب كان ذلك دافعاً له للعطاء المضاعف، خاصة أن هناك لاعبين يتأثرون سلباً أو إيجاباً بجودة تصميم من عدمه.

من جانبه عبر ماجد حسن عن تفاؤله الشديد بقدرة الأهلي على المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الكروي الجديد، مؤكداً أن معسكر الإعداد الخارجي الذي خاضه الفريق في إيطاليا، كانت له فوائد عديدة في ظل المباريات الودية التي خاضها هناك مع فرق متميزة، مشيراً إلى أن فريقه يتطلع إلى البداية القوية في الموسم التي تضمن له مواصلة التألق والقوى حتى نهاية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا